الفصل 99
فكرت فو يون في شيء كان غير منطقي أكثر. كيف يمكن أن لا يكون سي يو في وضع غير موات بالمقارنة مع أدوار الذكور والإناث في الرواية الأصلية؟
لم تفكر في الأمر بعمق في الماضي. بعد كل شيء ، كان هناك العديد من الأشياء غير المعقولة في الرواية. ربما كان الأمر مجرد إعداد شخصية رئيس كبير في صناعة الترفيه.
ومع ذلك ، إذا كان مجرد رئيس كبير في صناعة الترفيه ، فهل ستكون لديه مثل هذه القدرة العظيمة؟
كان لدى فو يون الكثير من الشكوك في قلبها.
منذ أن اكتشفت أن مكانة فانغ شيويه في صناعة الترفيه قد تدهورت ، وسمعتها كانت سيئة ، وتسبب معجبوها في حظر العديد من الموارد ، فكرت فو يون أحيانًا في سؤال.
هل اختفت هالة البطلة؟ وفقًا للمخطط السابق ، فإن أي شخص يعارض خيوط الذكور والإناث لن يكون له نهاية جيدة.
ولكن الآن ، كانت قد أساءت بالفعل إلى الخيوط الذكور والإناث ، وكانت لا تزال على ما يرام. كانت حياتها المهنية على قدم وساق ولم تتأثر على الإطلاق.
كان سى يو هو نفسه ... من البداية ، لم يتكبد أي خسارة لهم.
استدعى فو يون الحبكة في الرواية. كانت على بعد فصول قليلة فقط من نهاية المؤامرة.
كانت فانغ شيويه حاملًا ، وتزوجا ، وانتهى الأمر بزفاف القرن.
لم تكن تعرف الوقت بالتحديد ، لكن بعد بعض الحسابات ، من المحتمل أن يكون هذا العام ...
"رورو ..."
رأى سي يو أن فو يون كانت فجأة في حالة ذهول بينما كانت تتحدث ، لذلك لم يستطع إلا أن يناديها بقلق.
عادت فو يون إلى رشدها. "همم؟"
"ما هو الخطأ؟"
هزت رأسها. "لا شئ."
أرادت فو يون حقًا أن تسأل عن خلفية سي يو ، لكنها شعرت أنه سيكون مفاجئًا للغاية ، لذلك لم تطلب أي شيء في النهاية.
كان ون وين شديد المقاومة لمعلم الإتيكيت. أقسم أنه لا يريد أن يدرس ويريد أن يسبب المشاكل. لم يكن يريد أن يتم ترتيبه بواسطة سى يو.
لم تتدخل فو يون. لقد عرفت أن ذلك كان من أجل خير ون وين. ومع ذلك ، من ناحية ، شعرت أن ون ون لا يزال صغيرًا جدًا. سيكون من المجهد للغاية دراسة العديد من الفصول في وقت واحد. لقد أرادت فقط أن يتمتع ون وين بطفولة سعيدة ومريحة. إذا كان غير راغب حقًا ، فلن يكون الوقت قد فات بالنسبة له ليكون أكثر عقلانية في غضون عام أو عامين.
ومع ذلك ، كان هذان المعلمان واسعي الحيلة للغاية. في غضون يومين ، أثاروا اهتمام وين ون وجعلوه يأخذ زمام المبادرة للتعلم.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...