9

1.7K 164 5
                                    

الفصل التاسع

   كان لدى فو يون رو تعبير مرير على وجهها وهي تحمل نبات محفوظ بوعاء إلى الكوخ الصغير. حدقت فيه لفترة طويلة وشعرت أنها لا تعرف من أين تبدأ.

ومع ذلك ، كانت هذه هي المهمة التي كلفها بها العم جو. ماذا لو لم تفعل ذلك وشعر العم جو أنها لم تكن على مستوى الوظيفة وطردها؟

كانت راضية جدًا عن هذه الوظيفة ...

لتكون بأمان ، ذهبت فو يون رو إلى هاتفها للتحقق من جميع أنواع المعلومات مرة أخرى. لم يكن هذا كل شيء. فكرت في الأمر وذهبت إلى منتدى التواصل لعشاق الأوركيد لنشر طلب للمساعدة.

لحسن الحظ ، كان عشاق الأوركيد متحمسين للغاية وأخبروها بخطوات علاج جذر المرض.

أكدت فو يون رو ذلك مرارًا وتكرارًا وأعدت كل الأشياء الضرورية قبل أن تقرر القيام بذلك.

قامت بإزالة النبات بعناية من الوعاء ، ونفضت التربة الموجودة على نظام الجذر ، ثم عثرت على جذر المرض.

من المؤكد أنه كان هناك القليل من نظام الجذر الفاسد. لحسن الحظ ، تم العثور عليه في الوقت المناسب ، وكان قليلاً فقط.

بعد أن قطعته وأكدت عدم وجود مشكلة ، قامت بتطهيره وزرعته في إناء جديد.

بعد أن تم كل شيء ، تنفست الصعداء ومسحت عرقها.

بعد ذلك ، سترى التأثير. كانت تأمل أن يسير كل شيء بسلاسة.

خلال الأيام الخمسة التالية ، ركزت فو يون رو كل اهتمامها على هذا النبات المحفوظ بوعاء. بعد أن لاحظت أن بساتين الفاكهة قد تحسنت بشكل واضح ، سلمتها إلى العم جو للتحقق من النتائج.

بعد أن فحصها العم قوه ، كان راضيًا جدًا. كان من النادر أن يهز رأسه ويؤيدها. حتى أنه أعطاها ابتسامة.

"ليس سيئًا."

شعرت فو يون رو بالاطراء.

لقد كانت هنا لفترة طويلة ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تتلقى فيها ابتسامة من العم جو!

حتى أنه مدحها!

كان مزاج فو يون رو في هذه اللحظة كما لو كانت صغيرة وقد أشاد بها المعلم في المدرسة. كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها كادت أن تطير.

منذ ذلك الحين ، كان العم جو يرشد فو يون رو كلما كان حراً.

كانت فو يون رو منتشية في البداية ، ولكن لاحقًا ، استوعبت المزيد من المعرفة بفارغ الصبر.

أدركت أن المعرفة النظرية التي تعلمتها عبر الإنترنت لمدة عشرة أيام إلى نصف شهر لم تكن مفيدة مثل إرشادات العم جوو التي استمرت ثلاثين دقيقة.

بعد أن وجدت فو يون رو أن العم جو كان متسامحًا جدًا معها في مجال بساتين الفاكهة ، غالبًا ما كانت تتعلم بلا خجل.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن