42

1.4K 133 22
                                    

الفصل 42

ربتت فانغ على يده بلطف وقالت ، "ما الذي تتحدث عنه؟ هل ما زلت غاضبًا من الطفلة؟ لم تسمع عنها منذ سنوات عديدة. ألست أكثر من يفتقدها؟ "

"أنت تعلم أن الطفلة لديها بعض سوء الفهم عنا. مهما كان الأمر ، فهي لا تزال ابنتك. لا يمكنك السماح لها بالمعاناة ، أليس كذلك؟"

"هل تركتها تعاني؟ ألم تطلب ذلك؟ "

شتم فو تسونغ هونغ ببرود. "هل قامت بالتنمر على شيويه رو مرة أخرى؟ يا لها من مضيعة عام. ما زالت لا تعرف أي شيء أفضل! "

لوح بيده وغادر بغضب. صعد إلى الطابق العلوي مباشرة.

"فو تسونغ هونغ…" نادت عليه فانغ يريدنج من الخلف. ثم هزت رأسها بلا حول ولا قوة.

اعتقدت فانغ شيويه رو أن الصورة التي بنتها بشق الأنفس لسنوات عديدة قد انهارت بين عشية وضحاها. كانت بالفعل غير محظوظة بما فيه الكفاية.

لم تكن تتوقع أن تكون أكثر سوءًا.

اتصل مديرها مرة أخرى. كانوا في الأصل يتفاوضون للحصول على تأييد للعلامة التجارية ، ولكن عندما كانوا على وشك توقيع العقد ، تراجعت شركة العلامة التجارية وقالت إن صورة فانغ شيويه رو لا تتناسب مع متطلبات علامتهم التجارية.

حتى أنهم أشاروا إلى ما حدث على الإنترنت.

كان هذا التأييد في الأصل في الحقيبة ، وكان المعجبون على الإنترنت يتفاخرون به لفترة طويلة. الآن بعد أن تغيروا في اللحظة الأخيرة ، كانت Xia Wanning ، التي تعرضت للقمع دائمًا من قبل فانغ شيويه رو ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى السخرية من مستخدمي الإنترنت عند ظهور هذه الأخبار.

لم يكن هذا كل شيء. أتت إليها العديد من العلامات التجارية التي أيدتها فانغ شيويه رو بالفعل وقالت إن الصورة السلبية لـ فانغ شيويه رو قد أثرت على علامتها التجارية ، وكان عليها تعويضهم وفقًا للعقد.

تحولت عيون فانغ شيويه رو إلى البرودة عندما سمعت ذلك. "ماذا قالت الشركة؟"

"ستبذل الشركة قصارى جهدها بالتأكيد لحمايتك. إنهم الآن يرضون شركة العلامة التجارية ويتعهدون بحل هذا الأمر قريبًا وسيتم توضيح الشائعات على الإنترنت."

كانت عائلة تشانغ مساهماً رئيسياً في الشركة ، وكانت فانغ شيويه رو خطيبة السيد الشاب لعائلة تشانغ ، لذلك لم يتمكنوا إلا من بذل قصارى جهدهم لحمايتها.

ومع ذلك ، لم تستطع الشركة التفكير في طريقة لقمع الشائعات على الإنترنت.

بخلاف قلة من الأشخاص الذين استغلوا الوضع للصيد في المياه العكرة ، كانت هناك مجموعتان من الأشخاص قاموا سراً بإضافة الوقود إلى النار. كانوا يعرفون إحدى المجموعات ، والطرف الآخر لم يخف شيئًا. كان نادي المعجبين بـ فو يون رو.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن