97.2

954 76 0
                                    

الفصل 97.2

قال ون ون رو بغطرسة ، "سنقوم بأمور خاصة بنا." لم يكن محرجا على الإطلاق.

نظر سي يو إلى ون ون من زاوية عينيه. لم يكن هذا الوغد لطيفًا مرة أخرى.

نظر سي يو إلى فو يون رو. كانت مهاراته في التمثيل خارج المخططات في هذه اللحظة. كانت عيناه محبطة ومثيرة للشفقة. لم تستطع فو يون رو تحمل رؤيته هكذا. شعرت أنها كانت بلا قلب لدرجة أن تتخلى عنه ووافقت على الحضور معه.

ومع ذلك ، خفضت رأسها ونظرت إلى وين وين الذي كان مثل الديك المقاتل. قالت بصعوبة ، "سأستمع إلى وين ون".

حسنًا ، دعنا نترك الأمر لزوج الأب والابن هذا.

كان ون ون رو فخوراً بنفسه. كانت والدته تستمع إليه.

جلس سي يو في وضع القرفصاء. "وين وين ، هل يمكنك إحضارى معك؟ يمكنني أن أكون الحمالة. أستطيع أن أحملك عندما تكون متعبًا. "

نظر إلى جسد ون وين رو السمين وكان المعنى في عينيه واضحًا. ألم يعرف وزنه؟ هل أراد أن تحمله والدته وهى متعبة؟

كان ون ون رو غاضبا. كان ينظر إلى جسده من الأسفل. كان هذا كله سمينًا للأطفال. لم يكن سمينا!

"تمام! "لقد أراد أن يحمله سي يو طوال الوقت. أراده أن يموت من الإرهاق! كيف يجرؤ على أن يحتقره لأنه سمين!

فو يون رو: "..." حملت جبهتها بضعف ولم تعرف من أين تبدأ.

نظرًا لأنهم كانوا جميعًا شخصيات عامة ، لم يذهبوا إلى الأماكن المزدحمة للعب. كان سي يو هو من أحضرهم إلى أماكن أكثر عزلة ومتعة.

جلس ون ون رو على ذراع سي يو واحتضن مسدس لعبة زاد وزنه. أمر سي يو بالتجول دون توقف وإلقاء نظرة على هذا وذاك.

حسنًا ، شعرت أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا ، لكنها لم تستطع اكتشافه في الوقت الحالي. ننسى ذلك ، من يهتم؟ دعونا نعذب سى يو أولاً قبل التفكير في الأمر.

نظرت فو يون رو إلى الاثنين من الخلف واعتقدت أن وين وين سينفجر بالتأكيد عندما يدرك ما حدث. انسى ذلك. على أي حال ، وافق على ذلك بنفسه. كانت ترضيه فقط وتترك هذا الأمر يمر.

عذب ون ون سي يو ، الذي كان على استعداد للعمل الجاد دون شكوى. كما أنه كان متعبًا جدًا. عندما عاد ليلا ، لم يستطع حتى فتح عينيه. كان نصف نائم عندما أخذ حمامًا وطلب من فو يون رو مساعدته في الاستحمام.

في اليوم التالي ، عندما استيقظ مفعمًا بالنشاط ، أدرك ون ون رو ما حدث في اليوم السابق وانفجر على الفور.

لقد وقع بالفعل في فخ سى يو بسهولة. كان سي يو ينتبه إليه مرة أخرى!

نزل ون ون رو إلى الطابق السفلي بغضب. عندما رأى فو يون رو ، قال بحزن ، "أمي ، لم تذكريني بالأمس!"

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن