94

821 77 0
                                    

الفصل 94

  نظرًا لأن وين وين كان فضوليًا بشأن الاختبار ، قرر يوان شين دور الرجل الرئيسي في فيلم Xianxia وناقش مع المخرج للسماح للرجل الصغير بالذهاب إلى الاختبار.

وافق المدير بطبيعة الحال على مثل هذه المسألة الصغيرة. كان مجرد طفل. طالما أنه لم يسبب مشكلة في الاختبار ، فلا بأس أن يأتي ويلقي نظرة.

كان ون ون سعيدًا جدًا لسماع كلمات يوان شين.

لقد سأل حوله واكتشف أن البطلة لم يتم تحديدها بعد. كان عليها أن تخضع للاختبار. كان عليه فقط التفكير في طريقة لجعلها تفشل في الاختبار.

في البداية ، لم يكن الكثير من الناس متفائلين بشأن فيلم Xianxia هذا ، لكن في النهاية ، أصبح حصانًا أسود.

مقارنة بفيلم الخيال العلمي السابق ، اجتذب فيلم Xianxia هذا جمهورًا غير متوقع ونجح في إنشاء سلسلة.

لم يكن ون ون يريد أن تحظى فانغ شيويه بفرصة أخرى. كونك لطفًا مع العدو كان قاسيًا على نفسه.

لهذا السبب ، تبع وين وين بسعادة يوان شين إلى الاختبار بعد الحصول على إذن فو يون رو.

أرادت فو يون رو في الأصل الذهاب مع وين وين ، ولكن من قبيل الصدفة ، طلب منها شخص ما التحدث عن تعاون في ذلك اليوم. وهكذا ، التقيا في الطابق السفلي في مكتب الاختبار. بعد المناقشة ، ذهبوا للعثور على وين وين وذهبا إلى المنزل معًا.

عندما وصل ون ون إلى الاختبار ، رأى فجأة سي يو في دائرة الضوء. سقط وجهه السعيد على الفور. "لماذا هو هنا؟" لقد كان ببساطة يطارده.

هل كان هو الرجل الرئيسي في هذا الفيلم؟ أن لم يكن على حق. لقد تذكر أنه كان شابًا صغيرًا مشهورًا. على الرغم من أنه كان البطل الذكر ، إلا أنه لم يكن لديه الكثير من المشاهد. بعد كل شيء ، كان هذا فيلم Xianxia بقيادة أنثى.

رفع سي يو حاجبيه. "أنا المستثمر في هذا الفيلم. بطبيعة الحال ، علي أن آتي وأرى كيف ستسير الامتحانات."

كان ون ون صامتا. لم يتذكر ما إذا كان قد استثمر في هذا الفيلم ... لم يكن يريد أن يكون في نفس الغرفة مع سى يو ، لكنه كان يخشى أنه إذا لم يكن هناك ، ستنجح فانغ شيويه في الاختبار.

كان ون ون متضاربًا لفترة طويلة. في النهاية ، جلس على الكرسي بجانب سي يو بتعبير مظلم.

من الواضح أن هذا المقعد الصغير المرتفع مصنوع خصيصًا له. إذا لم يجلس هنا ، فلن يكون هناك مكان للجلوس. إذا جلس على الكراسي الأخرى ، يمكن رؤية مؤخرة رأسه فقط. علاوة على ذلك ، كان يشعر بالقلق من وجود شيء خاص حول هذه المقاعد ، لذلك يمكنه فقط الجلوس بطاعة على المقعد المرتب.

لم يكونوا في المنتصف ، لذلك لم يكونوا الممتحنين. ومع ذلك ، جذب وجود سي يو انتباه الفاحصين الآخرين.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن