الفصل 129
لم تستطع فو يون إلا أن تشتكي ، "هؤلاء الناس كثيرون حقًا. حتى الشمس ليس لها حضور مثلهم."
قال سي يو ، "لا تقلقى ، لن يكونوا أحرارًا لفترة طويلة."
"لماذا لا يزالون يأتون إلى هذا الحي؟ هل باقي السكان راغبون؟ " وجدت فو يون أنه غريب. بعد كل شيء ، كان الناس الذين عاشوا هنا جميعهم من المشاهير. لماذا سيكونون على استعداد للسماح لـ فانغ شيويه بالعيش هنا؟
"لا يزال لعائلة تشانغ بعض التأثير في العاصمة."
عرفت فو يون في قلبها ، لكنها ما زالت تشعر بالحزن الشديد. هؤلاء الناس كانوا حقا مثل الصراصير التي لا يمكن قتلها. كانوا مقرفين للغاية.
ومع ذلك ، لم ترغب فو يون في التحرك لتجنبهم. بعد كل شيء ، لقد أحببت هذا المكان كثيرًا وكانت معتادة عليه. حتى لو انتقلت بعيدًا ، فقد لا تتمكن من العثور على مكان مناسب.
اشتكت فو يون إلى سي يو ، لكنها سرعان ما ألقت بها في الجزء الخلفي من عقلها. خفضت رأسها ولاحظت صمت ون وين غير العادي. سألت ، "ون ون؟ ما هو الخطأ؟ هل انت خائف؟ "
نظر ون ون لأعلى وأعطى فو يون ابتسامة لطيفة. "لا."
شعرت فو يون أنه كان غريباً بعض الشيء. كانت على وشك السؤال ، لكن سرعان ما تحول انتباهها إلى شيء آخر.
كان هناك شخص يقف عند الباب. عندما رآهم يسيرون عائدين مشى نحوهم.
أدركت فو يون أن هذا كان معجب بها ، لين جي ، الذى يعيش في نفس الحي.
رأى لين جى فو يون رو و وين وين وابتسم أخيرًا. "وقت طويل لا رؤية."
منذ أن أصيب ون ون في المستشفى ، لم تعد فو يون إلى هذا الحي. أولئك الذين يمكنهم زيارتها كانوا جميعًا قريبين جدًا منها. تقدم لين جي أيضًا بزيارتها سابقًا ، لكنه رفض في ذلك الوقت ، لذلك كان ينتظر عودة فو يون والباقي.
"وقت طويل لا رؤية." لم تعرف فو يون أن لين جي قد ذهب إلى المستشفى لزيارتها لكنه قوبل بالرفض. كانت سعيدة أيضًا برؤية لين جي.
لقد تبادلوا بعض المجاملات وسألوا عن الوضع الأخير لبعضهم البعض. لم يكن لديهم الكثير للحديث عنه ، لذلك وقفوا هناك وتحدثوا بشكل محرج.
مد يده سي يو ليمسك بيدها.
لاحظ لين جي ذلك على الفور. "يا رفاق …"
خفضت فو يون رو رأسها ونظرت إلى اليد التي كانت تمسكها. ثم قالت بسخاء: "نحن معًا".
تلتف شفاه سي يو في بهجة.
"أوه ... حسنًا ، إنه جيد جدًا. مبروك." ذهل لين جي للحظة. ثم أخفى خيبة أمله وهنأها بصدق.
"شكرًا لك."
"لا تخبر أي شخص عن هذا في الوقت الحالي." حذرته فو يون رو. لم تكن تريد أن تكون على قائمة البحث الساخنة مرة أخرى بعد نزولها أخيرًا.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...