133

797 70 0
                                    

الفصل 133

  ربما كان ذلك بسبب تكبد عائلة تشانغ خسائر في استثماراتهم هذا العام. على الرغم من تعافيهم في الوقت الحالي ، لم تعد عائلة تشانغ تتحمل ضغط الحصار.

بالطبع ، كان السبب الأكبر هو أن القوات المحاصرة لعائلة تشانغ لم تمنحهم فرصة للتنفس. كانوا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا ، ولم تستطع عائلة تشانغ حتى التنازل. كان بإمكانهم فقط أن يستعدوا ويواجهوا المعركة ، ويعانون في النهاية من هزيمة ساحقة.

كانت هذه حرب تجارية جميلة للغاية.

شعر الجميع بالأسف لسقوط عائلة تشانغ ، لكنهم صُدموا أيضًا من قوة الطرف الآخر ويقظته.

الاضطرابات الناجمة عن التغيير في المراتب العليا لم تؤثر على الدائرة العادية.

على الرغم من أن الموظفين التابعين لعائلة تشانغ كانوا غير مرتاحين للغاية ، إلا أنهم لم يكونوا قلقين من أن يفقدوا وظائفهم بعد العام الجديد.

تم بالفعل الحصول على عائلة تشانغ. في الوقت الحالي ، ستخضع المستويات العليا لتغيير كبير ، لكن الموظفين في الأسفل لن يخضعوا لأي تغييرات كبيرة. على الأكثر ، سيتم حقنهم بدم جديد.

عندما رأت فو يون التقرير الإخباري عن عائلة تشانغ ، صُدمت.

منذ وقت ليس ببعيد ، كانت هناك شائعات بأن عائلة تشانغ كانت تفلس. بعد فترة وجيزة ، أعلنوا إفلاسهم.

رأت فو يون الأخبار الساحقة على الإنترنت والتلفزيون. حتى أنها وصلت إلى أعلى عمليات البحث عدة مرات.

شعر الجميع بالأسف لأن مثل هذه الأسرة الأرستقراطية الكبيرة قد سقطت على هذا النحو. ومع ذلك ، وبسبب هذا ، لم يقل معظم الناس أي شيء غير سار. على الأكثر ، تنهدوا أن شؤون العالم غير دائمة.

كان من المثير للشفقة أن يسقط ابن السماء الفخور في التراب. يجب أن يكونوا أكثر أدبًا مع كلماتهم.

قال سى يو لـ فو يون، "لا داعي للقلق بشأن مضايقتك في المستقبل؟"

"أنت فعلت ذلك؟" ردت فو يون وسألت في مفاجأة.

قال سي يو ، "لست أنا وحدي. لقد أزعجت عائلة تشانغ الكثير من الناس على مر السنين." يمكنهم فقط إلقاء اللوم على عائلة تشانغ لكونها عديمة الرحمة في الماضي. لقد هاجموا بشكل متكرر وانغ بو من تيانليانغ وتسببوا في تدمير العديد من العائلات. لقد كانوا متعجرفين للغاية ولم يتركوا أي مجال.

من يعرف كم من الناس يكرهون عائلة تشانغ؟ خلاف ذلك ، لن يتمكن سى يو من الإطاحة بعائلة تشانغ بهذه السرعة. لقد بذل هؤلاء الأشخاص الكثير من الجهد ، وأراد البعض الاستفادة من الموقف.

لم تسأل سي يو أبدًا عن عمله ، لذلك لم تكن تعرف ما كان يفعله. كما أنها لم تكن تعرف الكثير عن عالم الأعمال. بعد كل شيء ، لم تكن في هذه الدائرة.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن