40

1.4K 127 31
                                    

الفصل 40

   من أعماق ذاكرة فو يون ، قبل أن تتزوج الأم فانغ من عائلة فو ، كان الاسم الأصلي لفانغ شيويه هو فانغ شيويه ليان. في وقت لاحق ، أرادت الأم فانغ من ابنتها تغيير لقبها إلى فانغ شيويه رو. على الرغم من أنها لم تستطع إدخال سجل الأسرة ، إلا أن فو يون لم توافق مهما حدث.

كانت فانغ شيويه أيضًا عنيدة جدًا ولم ترغب في تغيير لقبها. في النهاية ، استقرت على المرتبة الثانية وغيرت لقبها إلى فو يون. كان من السهل معرفة أنهما أخوات.

فكرت فو يون في الأمر وشعرت بالاشمئزاز الشديد.

على السطح ، كانت فانغ شيويه نبيلة جدًا. إذا لم ترغب فو يون في تغيير لقبها إلى الأم فانغ ، فهي أيضًا لا تريد تغيير لقبها إلى الأب فو.

حتى عندما غيرت لقبها ، قبلته بتعبير مظلوم. لقد كان طلبًا من شيوخها وبدت عاجزة جدًا.

لا عجب أن مزاج الجسد الأصلي أصبح أكثر وأكثر سرعة. كان السكين الناعم هو الأكثر تعذيبًا.

فانغ شيويه ليان ...

عندما سمعت فانغ شيويه الاسم الذي نسيته عمدًا ، تغير تعبيرها.

نظرت إلى وجه فو يون اللامبالاة والبعيد. شدّت قبضتيها وقالت بمرارة: "أختي ، هل يجب أن تكوني هكذا؟"

كان وجه فانغ شيويه شاحبًا وضعيفًا. ارتجفت شفتاها. "مهما كان ما زلت أختي ..."

نظرت إليها فو يون ورفعت حاجبيها. "والدتي أنجبتني فقط. ولا أتذكر أن لدي أخت."

"لا يوجد شخص ثالث هنا ، لذلك ليس عليكى التظاهر أمامي. أوه ، كيف يمكنني أن أنسى؟ لقد دمجت كلمة" التمثيل "في عظامك ودمك. لقد كنتى تتصرفين لأكثر من 20 عامًا ، ومهاراتك في التمثيل تدربت منذ فترة طويلة حتى الذروة ، فأنتِ تستحقى لقب أفضل ممثلة.

خفضت فانغ شيويه عينيها وارتعدت شفتيها.

"فو يون ، أنتِ امرأة شريرة. ماذا تريدين أن تفعلى ل شيويه رو؟" تشانغ تشو ظهر فجأة من العدم وزأر في فو يون بغضب. ثم أخذ فانغ شيويه بين ذراعيه بحنان.

تشانغ تشو أنت تحدق في فو يون بغضب. ومع ذلك ، عندما رأى ظهور فو يون ، ومضت عيناه بدهشة ودهشة.

هل كانت هذه فو يون؟ ومضت هذه الفكرة من خلال عقله. في ذاكرته ، كانت فو يون امرأة مجنونة هيستيرية.

عندما فكر في الطبيعة الشريرة لهذه المرأة ، تحولت نظرته إلى اشمئزاز.

"الأخ تشانغ؟" عندما رأت فانغ شيويه فو يون ، كانت متفاجئة وسعيدة. فكرت فجأة في شيء ما ونظرت إلى فو بإحراج. نظرت إلى تشانغ جويو. لقد حركت جسدها ، وأرادت الهروب من حضن تشانغ جويو ، كما لو كانت تخشى أن تثير غضب فو فو ...

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن