74

833 86 2
                                    

الفصل 74

عندما عاد ون وين وسي يو إلى المنزل ، كانت السماء مظلمة بالفعل. وصل العم جو وتشيان شنغنان أيضًا إلى المنزل.

"أين ذهبت؟" رأت فو يون أنه كان مظلمًا بالفعل ، لكنهم لم يعودوا بعد. لم تستطع إلا النزول إلى الطابق السفلي والانتظار في غرفة المعيشة. عندما عادوا أخيرًا ، لم تستطع إلا أن تتنفس الصعداء.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بدعوة سى يو ، فلن تتمكن فو يون من مقاومة الخروج للبحث عنهم.

عندما تعرضت سيارة العم جو و تشيان شنغنان لحادث ، صدمت فو يون. ومع ذلك ، ذهب سى يو لالتقاط وين وين ولم يعد. لم تكن تعرف إلى أين ذهب.

لم تستطع إلا أن تركت خيالها ينفد. ماذا لو تعرض أيضًا لحادث؟ لحسن الحظ ، عاد عندما لم تستطع إلا الاتصال.

"أم!" دهس ون ون. "أمي ، لقد اشتقت إليكى كثيرًا!"

اشتعلت فو يون ون وين وقرصت خديه الوردية. "لديك مثل هذا الفم الحلو. هل فعلت شيئا سيئا؟"

"لا!" تصرف ون ون بغنج. "أنا لم أرَك منذ وقت طويل. اشتقت إليكى."

"مهم!" أرادت فو يون أن تقول شيئًا ، لكنها شعرت بحكة في حلقها ولم تستطع إلا السعال عدة مرات.

كانت ترتدي قناعًا لعزل الجراثيم ، لكن عندما سعلت ، كانت لا تزال تدير وجهها دون وعي لتتجنب وين وين.

وقف ون ون على الفور على أطراف أصابعه وربت على ظهرها لجعلها تشعر بتحسن.

ذهب سي يو لصب كوب من الماء من أجل فو يون. أخذته وشكرته.

أدارت فو يون رأسها وسحبت قناعها وشربت بضع لقمات من الماء. بعد أن شعرت بتحسن كبير ، تركت الزجاج.

ثم أوضح سي يوي ، "كان الرجل الصغير جشعًا وأصر على أكل الكعكة ، لذلك اتخذت منعطفًا لشراء بعض منها."

ون وين ، "..." حتى لا ينكشف ، اعترف على مضض أنه كان جشعًا. "الكعكة لذيذة جدًا ..."

"هاه؟" نظرت فو يون على الفور بحدة. "أنت لم تأكل كثيرًا ، أليس كذلك؟" لم يعرف الأطفال كيف يتحكمون في طعامهم. إذا كانت فو يون تتحكم في تناول الطعام الحلو من وين وين ، فلن بعاني من تسوس الأسنان أو ألم الأسنان.

يمكنها أن تغض الطرف إذا كان يأكل أحيانًا أكثر من المعتاد بقليل ، لكنها لا تستطيع فعل ذلك إذا أكل كثيرًا.

"لا تقلقى ، لقد أكل نصفها فقط." أشار سي يو إلى بعض الحلويات على الطاولة وقال للعم جو وتشيان شنغنان ، "لقد اشتريت هذه من أجلك".

أما بالنسبة لـ فو يون رو ، فقد كانت لا تزال تسعل ولم تستطع أكل الحلويات. اشتر لها سي يو كوبًا من ماء الكمثرى لتهدئة حلقها ووقف السعال.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن