الفصل 69
بمجرد أن قال ون ون ذلك ، ندم على ذلك قليلاً. ومع ذلك ، كان أكبر سناً قليلاً ولم يعد ذلك الشخص غير الآمن.
بدا العم لين وكأنه شخص يعرف كيف ينغمس في الناس. لم يكن غير ناضج وغير موثوق به مثل العم شو. على الرغم من أنه أراد احتكار والدته ، إلا أنه كان يأمل أيضًا أن يكون لوالدته صديق مقرب إلى جانبها.
كانت والدته تحبه كثيراً لدرجة أنها لن تهمله لمجرد أن لديها أسرة جديدة.
ومع ذلك ، عندما فكر في كيفية حصول والدته على منزل جديد وقد يكون لها طفل في المستقبل ، وأنه لن يكون الطفل الوحيد لوالدته ، شعر وين وين بالاكتئاب.
قام ون ون بلف جسده السمين لينزل عن الأرض. بعد أن وضعه سي يو على الأرض ، ركض على الفور بين الاثنين.
أمسك ون ون بيد فو يون رو. "أم!"
ربت لين جي على رأس ون وين وكشف عن ابتسامة سعيدة.
لم يشعر أن ون وين كان يزعجهم. بدلا من ذلك ، شعر أن ون وين كان يقترب منه.
اتخذ سي يو خطوة للأمام ووقف بجانب فو يون رو.
"كيف حال ون ون في روضة الأطفال؟ هل تعودت على ذلك؟ "
أومأت فو يون رو. "نعم ، إنه جيد جدًا."
"هذا جيد. هذه الروضة لديها تقييم جيد في الدائرة. عادات ون وين جيدة جدا."
يمكن لـ فو يون رو أن تخبرنا أنه على الرغم من أن الرسوم المدرسية كانت باهظة الثمن ، من الآباء الذين أرسلوا أطفالهم إلى روضة الأطفال هذه ، فإن معظمهم إما أغنياء أو محترمون. لتكون قادرة على الاختيار من قبل العديد من الآباء ، كانت روضة الأطفال هذه رائعة أيضًا.
"أعلم أن روضة الأطفال. ابنة أخي تدرس هناك ..." قاطعه لين جي بشكل طبيعي.
"هذا جيد …"
بعد الدردشة لفترة من الوقت ، وصلت فو يون رو ووين ون إلى المنزل. قالت الأم والابن ليلة سعيدة للراشدين ودخلا المنزل.
ركض الرجل الصغير وقفز ، وكان جسده مغطى بالعرق.
جلبت فو يون رو ون وين إلى الحمام وحصلت على حوض من الماء الساخن لين وين لمسح وجهه ويديه وظهره. ثم ارتدى بيجاماه.
بعد البقاء مع فو يون لمدة ليلتين ، أخذ ون ون زمام المبادرة للذهاب إلى غرفته للنوم بمفرده.
شعر أنه كبر ولم يعد يستطيع النوم مع الكبار.
أعادت فو يون ون ون إلى غرفته وأقنعته بالنوم.
استلقى ون ون على السرير ونظر إلى فو يون. لم يستطع إلا أن ينادي ، "أمي ..."
"همم؟"
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...