الفصل 97
"لا تقرص مؤخرتي!" تحول وجه ون ون إلى اللون الأحمر وهو يغطي مؤخرته بيديه لحماية عفته.
قال سي يو بصراحة ، "هذا هراء. أنا فقط أفرك مؤخرتك لتخفيف الألم."
قال ون ون ، "... لم يعد يؤلم! لم يعد يؤلم! "
رأى سي يو أن ون ون على وشك الانفجار. كان يخشى أن يستفزه أكثر ، فتوقف.
حمل سي يو ون وين وتحدث كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر بالجوار. مشى فوق كومة من الأنقاض على الأرض وتوجه إلى المصعد.
رأت فانغ شيويه هذا ووقفت على عجل وطاردته. "سي يو!"
"انتظر ، لدي ما أقوله لك!"
أدار سي يو أذنًا صماء لها ولم يتوقف إلا عندما كانت أمامه مباشرة.
عبس سي يو عندما تومض نظرة الاستياء في عينيه. كان يعتقد أنه قد أوضح موقفه بالفعل ، ولكن كان هناك دائمًا أشخاص متمركزون حول أنفسهم ومزعجون.
هل يكف عن السبر والقضم والإسراع؟
لم يكن لدى فانغ شيويه أدنى وعي بأنها كانت مكروهة. دسّت شعرها خلف أذنها ، كاشفة عن وجهها الجميل والأنيق.
رفعت رأسها. كانت عيونها الدامعة ضبابية. تعرضت رقبتها الهشة للهواء ، كما لو أن شخصًا مصابًا بقرصة يقطعها.
بدا ون ون كما لو كان يواجه عدوا هائلا. توتر جسده بالكامل بينما كان يحدق في فانغ شيويه بقسوة.
يمكنه أن يقول أن هذه المرأة كانت تحاول إغواء سي يو!
كان ون ون غاضبا. كان بإمكانه معرفة أن فانغ شيويه كانت مدمنة على سرقة رجل والدتها.
كان من الجيد أنها سرقت خطيب والدتها لأنه كان مخادعًا. لقد كانت مباراة صنعت في الجنة. لقد تخلت عنه والدته ، لكنها الآن تحاول سرقت سى يو!
أراد الرجال بشكل غريزي حماية وامتلاك النساء اللواتي يبدن ضعيفات وغير مؤذيات ، بريئات وجميلات. هل ستغوي سي يو؟
استدار ون ون بقوة والتقى بنظرة سي يو. كان يرى الحماس في عينيه.
نظر سي يو إلى الجانب المرتعش من ون وين وبدأت أصابعه في التحرك. لقد أراد حقًا أن يقرص ويكز.
على الرغم من أن الرجل الصغير كان يثير غضبًا شديدًا في بعض الأحيان ، إلا أنه كان رائعًا من رأسه إلى أخمص قدميه.
أصبح ون ون على الفور يقظًا وغطى وجهه دون وعي.
عندما رأى تعبير سي يو ، شعر كما لو أن وجهه على وشك أن يُداس عليه مرة أخرى. كان على دراية بهذا التعبير. في كل مرة أظهر سي يو هذا التعبير ، سيعاني وجهه الوسيم!
حذر ون ون ، "لا تقرص!" ماذا لو قرص وجهه الوسيم كثيرًا وجعله غير جذاب؟
نظر إليه سي يو ببراءة. "لقد ظلمتني". كان يفكر فقط في ذلك. لم يفعل أي شيء بعد.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...