90

961 86 0
                                    

الفصل 90

    لم تحصل فو يون رو على تفاصيل محادثتهم من وين وين ، لكنها حصلت على الفكرة العامة من سى يو في تلك الليلة.

أرادت فو يون رو في الأصل تجاهل سى يو حتى لا ينفجر وين وين عندما اكتشف ذلك. أرادت أيضًا أن تحافظ على مسافة.

ومع ذلك ، فإن رسالة سي يو جعلت قلبها يشعر بالحكة ولم تستطع إلا الرد على الرسالة.

دارت المحادثة بينهما حول من يمكنه إقناع من ، وتحدثا في الواقع لمدة ساعتين تقريبًا. كان ذلك مثيرا للإعجاب.

ما فاجأ فو يون رو أكثر هو أن سي يو لم يتمكن من إقناع وين وين!

لم تكن تعرف السبب ، لكنها شعرت فجأة بالفخر. كان ون ون رائع للغاية!

سأل سي يو بتواضع نصيحة فو يون رو. ما الدليل الذي يجب أن يقدمه لإقناع وين ون؟

من الواضح أن فو يون رو لن تقدم له أي نصيحة. أجابت بدلاً من ذلك ، "شدد ون ون مرارًا وتكرارًا على أن هذه محادثة بينكما. لا يمكنك إخباري. إذا اكتشف ون وين ..." لن يكون الأمر بسيطًا مثل مجرد انفجار.

سي يو رو: "..."

ساد الصمت على الطرف الآخر لفترة. ثم تم إرسال رسالة صوتية.

"رو رو ، أنا حزين للغاية. تريد حرق الجسر بعد عبور النهر ..." بدا صوت سي يو حزينًا للغاية. ثم أرسل بعض المشاعر المثيرة للشفقة.

لم تستطع فو يون رو إلا أن تضحك. ثم أجابت في مزاج جيد: "حسب مزاجي".

بعد الضحك ، كانت فو يون رو تفكر أيضًا في هذه المشكلة.

على الرغم من أن اختبار الأبوة يمكن أن يكون مزيفًا ، إلا أن هذا كان الدليل الوحيد الذي يمكن أن يثبت ذلك.

كما أرادت فو يون رو رؤية النتائج.

على الرغم من أنها كانت تعلم أن سي يو لن يكذب عليهم بشيء يمكن كشفه بسهولة ...

تعتقد فو يون رو بالفعل أن هذا الأمر كان صحيحًا. لقد احتاجت فقط إلى دليل موثوق.

ومن ثم كتبت فو يون رو: "لنقم باختبار الأبوة."

"تمام."

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استشارت فو يون رو ون ون أولاً.

"وين وين ، أعتقد أنه من الأفضل لك إجراء اختبار الأبوة. بغض النظر عما إذا كنت مرتبطًا بالدم أم لا ، على الأقل لدينا أساس ، أليس كذلك؟ في الوقت الحالي ، نحن نتحدث فقط عن ذلك لفظيًا. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، فليس لدينا ثقة كبيرة. "

كما شعرت فو يون بالحرج. كان طفلها بالفعل كبيرًا جدًا. كأم ، لم تكن تعرف حتى من هو الأب البيولوجي للطفل.

أرادت عمل هذا التقرير ليس لأنها أرادت أن تعرف عن Bang Siyue ، ولكن لأنها أرادت معرفة ذلك.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن