89

855 76 0
                                    

الفصل 89

   في رحلة السيارة القصيرة التي استغرقت عشر دقائق ، كان ون وين مثل قطة صغيرة تكشف أنيابها وتلوح بمخالبها. لقد استخدم مظهره اللطيف للتظاهر بالشراسة ، لكنه في الحقيقة لم يكن خطر على الإطلاق. من أجل منع فراء القطة الصغيرة من الانفجار ، كان على هدف الشرسة التظاهر بالخوف.

بمجرد توقف السيارة أمام المنزل ، دفع ون ون على الفور فو يون إلى المنزل ونظر إلى سي يو بيقظة من وقت لآخر.

نظرت فو يون إلى الاثنين وتبعت ون ون إلى المنزل.

ذكّرها ون ون بقلق ، "أمي ، لا يمكنكى الخروج والتنصت! هذه مفاوضات بيننا نحن الرجال. لا يمكنكى التنصت. "

ضحكت فو يون وقالت: "حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. لن أتنصت."

استغلت فو يون الموقف ودخلت المنزل. نظرت خلف الباب واعتقدت أن سى يو يجب أن يكون قادر على إقناع وين وين ... أليس كذلك؟

كانت فو يون في الواقع فضولية للغاية بشأن ما سيقوله وين وين لسي يو. ومع ذلك ، بما أنها وعدت بالفعل بعدم التنصت ، فقد قاومت الرغبة في إلقاء نظرة خاطفة على الباب. وبدلاً من ذلك ، عادت إلى المنزل وبدأت في طهي العشاء.

وضع ون وين يديه على وركيه ... كانت يديه ممتلئتين للغاية لدرجة أنهما لم يستطعا الوصول إلى خصره. ومن ثم ، قام بتغيير وضعه ونظر إلى سى يو. "إذا كان لديك ما تقوله ، فقله هنا!"

نظر سي يو حوله ورفع حاجبيه. "هل أنت متأكد؟"

تردد ون ون للحظة. كان هناك أشخاص وسيارات على جانب الطريق ، لذا لم يكن مكانًا جيدًا للتحدث. فقال على مضض: "لنذهب إلى بيتك". أخذ زمام المبادرة وسار بقوة إلى الأمام بساقيه القصيرتين.

حمل سي يو الزهور التي لم يعطها وسار خلفه.

سار ون ون إلى الباب الأمامي ونظر إلى الباب الذي لا يختلف كثيرًا عن منزله.

سار سي يو أمامه لفتح الباب ودخل. كان ون وين غاضبًا جدًا.

في الماضي ، كان سعيد جدًا لأن مصيرهما أن يكونا جيران. الآن بعد أن فكر في الأمر ، لا بد أنه فعل ذلك عن قصد! لا بد أنه كان يعتقد أن الجناح الأقرب إلى الماء سيستفيد أولاً. لا بد أنه سمع أنهم كانوا ينتقلون إلى هنا واشترى سراً المنزل المجاور ليصنعوا صدفة!

دخل ون ون بقوة كما لو كان ذاهب إلى ساحة المعركة.

نظرًا للطقس الحار في الفناء ، حصل سى يو على موافقة وين وين ونقل موقع التفاوض داخل المنزل.

كان ون ون جالسًا في الأصل على الأريكة ، لكن جسده الصغير لم يكن يبدو مهيبًا ، لذلك خلع حذائه ووقف على الأريكة. على الأقل لم يكن فارق الارتفاع واضحًا.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن