الفصل 46
استدار سي يو ورأى العم قوه يقف خلفه بوجه مستقيم.
وقف سي يو بشكل عرضي بجانب الباب مثل نسيم بارد. فكر في نفسه ، 'متى أخرجت رأسي للنظر حولي؟ كنت أتساءل فقط إذا كان بإمكاني الدخول.
ومع ذلك ، لم يقل سي يو أي شيء للعم قوه التعيس الواضح. أشار إلى الداخل وسأل: "هل يمكنني الدخول؟"
عبس العم قوه. قال سي يو قبل أن يقول أي شيء ، "لن أفسد أزهارك."
فحصه العم قوه لفترة من الوقت قبل أن يومأ برأسه على مضض وأكد ، "لا يُسمح لك بلمس أزهاري."
وعد سي يو مرارا وتكرارا. لقد كان بعيدًا عن اليمين قبل أن يخطو أخيرًا إلى كوخ الزهور بإذن من العم جو.
عندما سار سى يو في كوخ الزهور ، رأى وين وين يلعب بالألعاب بهدوء في منطقة محاطة بسقيفة الزهور.
كان لدى سي يو انطباع عن هذا المشهد. تذكر أن أول فيديو تم تصويره في هذه المنطقة.
مشى سي يو ورأى ون ون يلعب بكتل البناء. هذه المرة ، كان يبني منزلًا خشبيًا.
نظر ون ون إلى الأعلى وكان سعيدًا جدًا برؤية سي يو. "العم يو".
رأى ون ون سي يو وتوقف عن اللعب بأحجار البناء.
"هل تقوم ببناء منزل؟ هل سأرافقك؟ "فكر سي يو في نفسه. كان هذا تفاعلًا بين الوالدين والطفل. حتى لو كان طفوليًا ، فقد كان جيدًا معه.
أمال ون ون رأسه. في الواقع ، لقد توقف عن اللعب بهذه الألعاب منذ وقت طويل. لقد لعب معهم عدة مرات ، لكنه شعر بالملل وأراد انتظار خروج والدته قبل أن يتمكن من اللعب معهم مرة أخرى.
هل كان العم يو صبيانيًا جدًا؟ لم يكن يحب مشاهدة الرسوم المتحركة فحسب ، بل كان يحب أيضًا اللعب بألعاب هؤلاء الأطفال؟
هل يمكن أن يكون العم يوي قد واجه صعوبة عندما كان صغيرا؟ لم يكن لديه أي ألعاب ليلعب بها أو رسوم متحركة لمشاهدتها ، لذا أراد تعويضها عندما يكبر؟ هل أراد استعادة طفولته؟
نظر ون ون إلى سي يو بتعاطف. لم يكن الجميع محظوظين مثله في الحصول على فرصة ثانية.
سي يو: "؟" أي نوع من النظرة كان ذلك؟
ربت ون ون على سيقانه الطويلة أمامه وطمأنه. "حسنًا ، سألعب معك."
ثم سحب بنطال سى يو ودخل عالمه الصغير من المرح.
دخل سي يو ، وجلس القرفصاء ، وبدأ اللعب مع مكعبات البناء مع ون ون.
كان العم قوه في الأصل يراقب سحلبته الثمينة. عندما رأى التفاعل بين سى يو و وين وين ، لم يسعه سوى العبوس.
كان صحيحًا أن وين وين كان محبوبًا من قبل الجميع ، تمامًا مثل طلابه. من منهم لم يحبه نصف الابن؟ ومع ذلك ، لم يمنحه أي منهم شعورًا غريبًا مثل سى يو.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...