الفصل 136
ثم كان هناك الجزء الثاني.
كانت دارًا لرعاية المسنين في ضواحي العاصمة. اشتهرت ببيئتها الجميلة والهادئة وفريق التمريض المحترف والخصوصية.
سيبقى العديد من المتقاعدين الأثرياء والأقوياء في العاصمة هنا لفترة من الوقت وسيستمتع الكثير منهم بتقاعدهم هنا.
على طريق أخضر هادئ ، قام مقدم الرعاية بدفع رجل عجوز ذو شعر رمادي متهور للخارج في نزهة.
وكان الرجل على الكرسي المتحرك فو تسونغ هونغ.
على مدى السنوات الثلاث إلى الأربع الماضية ، تقدم في السن بسرعة كبيرة على جسده. لقد أجبر نفسه على تولي مسؤولية عائلة فو على أمل أن يتمكن من تسليم عائلة فو المزدهرة إلى وين وين في المستقبل.
لكن جسده لن يكون قادرًا على الصمود حتى اليوم الذي نشأ فيه ون ون.
بعد انهيار الشركة ذات مرة ، تدهورت صحته ولم يعد لديه الطاقة لتولي مسؤولية مثل هذه الشركة الكبيرة.
لحسن الحظ ، كان مستعدًا وقام بإعداد وكيل قادر على تولي الشركة. لحسن الحظ ، تم التسليم في الوقت المناسب وكان الوكيل قادرًا جدًا. سرعان ما استقرت مؤسسة فو ، التي كانت في حالة من الفوضى بسبب انهيار فو تسونغ هونغ.
نظرًا لاستقرار الوضع ، عاش فو تسونغ هونغ في دار لرعاية المسنين براحة البال.
دفعته الممرضة إلى جانب بحيرة. كانت أمامه بحيرة خضراء محاطة بالعشب الأخضر.
لأن البحيرة كانت مياه جارية ، كان هناك العديد من الأسماك فيها. كان كبار السن الذين كانوا أحرارًا يأتون للصيد لقتل الوقت.
كان هناك أيضًا أطفال جاءوا لزيارة كبار السن ومرافقتهم يلعبون على العشب. حتى أنه كان يسمع ضحكاتهم الطفولية بوضوح.
نظر فو تسونغ هونغ إلى المشهد الهادئ والحيوي أمامه. استرخى حاجبيه ولم يسعه إلا أن يبتسم.
عيناه ، اللتان كانتا بالفعل غائمتين قليلاً ، تضاءتا فجأة.
كان يفكر في الأحفاد الذين نادرا ما يراهم وابنته ...
الآن وقد وجدوا منزلًا جيدًا ، يمكنه أن يطمئن.
ذهب فو تسونغ هونغ لحضور حفل زفاف ابنته قبل عامين. لسوء الحظ ، لم يكن بإمكانه أن يشاهد إلا من بعيد ولم يستطع إحضار ابنته إلى حياة جديدة كأب. لم يستطع أن يمنحها بركاته شخصيًا أيضًا. كان خائفًا حتى من أنها لن تكون سعيدة برؤيته ، لذلك لم يكن بإمكانه إلا أن يشاهد من بعيد.
كان يأمل أن تغفر له فو يون رو ، لكنه أدرك أنه قد لا يكون قادرًا على العيش حتى ذلك اليوم.
كل هذه السنوات ، كلما فكر في الماضي ، شعر بالذنب أكثر. لقد ترك فو يون تسقط. بعد سنوات عديدة مما فعله ، مهما كان قلبها دافئًا ، فقد كسره.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...