61

955 97 2
                                    

الفصل 61

خرجت فو يون رو ورأت رجلاً طويل القامة يقف عند مدخل المدخل الرئيسي. كانت سترته الواقية من الرياح السوداء تهب في الريح وتتأرجح برفق.

"السيد يو؟"

لم تستطع فو يون إخفاء دهشتها عندما رأت من هو. "أنت ..." لماذا كان هنا؟

هل يمكن أن يكون قد سمع أنهم قد انتقلوا إلى العاصمة و جاء لزيارة خاصة؟ لكنها لم تسمع أن إدارة الأمن تبلغها.

قبل أن تسأل ، قال سي يو: "لقد رأيت أرقامك الآن. اعتقدت أنني مخطئ ، لذلك جئت لإلقاء نظرة. لم أكن أتوقع أن تكون أنتِ."

"لا تقل لي أنك تعيش هنا أيضًا؟" كانت فو يون أكثر دهشة. ذهبت إلى الفيلا عدة مرات ورأت من حين لآخر سكان الحي ، لكنها لم تر سي يو من قبل.

أشار سي يو إلى الفيلا المجاورة. "هناك حيث اعيش."

"هذه صدفة حقًا ..."

"هل انتقلت إلى هنا؟" بدا سي يو في الداخل. "انها حقا صدفة."

"نعم." منذ أن غادر سي يو القرية ، نادرا ما كانا يتواصلان مع بعضهما البعض. رأت فو يون أخباره على الإنترنت وعرفت أنه يقضي معظم وقته في الخارج ويبدو أنه مشغول للغاية.

حتى يوان شين كان مشغولاً للغاية لدرجة أنه لم يستطع الاهتمام بوين وين ، لذلك لم تدع وين وين يزعجهم.

لحسن الحظ ، كان ون ون عاقلًا أيضًا. بعد أن أوضحت فو يون ، لم يتحدث كثيرًا عن الاتصال بسي يو.

فقط عندما تلقت هدية من سى يو في عيد ميلاد وين وين الرابع ، عرفت أنه ما زال يفتقد وين وين.

رد فعل فو يون وتحول بسرعة إلى الجانب. "تعال واجلس".

أحضرت سي يو إلى المنزل. عندما رأى ون ون سي يو ، كان لديه رد فعل كبير. ألقى على الفور أمتعته جانباً ودهس بساقيه القصيرتين. عانق فخذ سي يو. "العم يو!"

"عمي يو ، اشتقت إليك كثيرًا! لماذا أتيت فقط لتجدني الآن؟ "

"عمك يفتقد ون ون أيضا."

كان سي يو في مزاج جيد عندما رأى أن ون وين ما زال يتذكره. انحنى والتقط الطفل. بعد أن شعر بوزنه القوي ، قام بقرص خديه المستديرتين بيد واحدة.

"وين وين ، لقد اكتسبت وزنا." هز سي يو رأسه. نعم ، إنه يتغذى جيدًا حقًا.

ون وين ، الذي كان في الأصل مبتهجًا ومتحمسًا ، "..."

قام بتواء أردافه الصغيرة الممتلئة وكافح من أجل النهوض من الأرض. ارتد إلى جانب فو يون رو ، نظرته الخلفية الصغيرة المستديرة دفع سي يو.

همف ، كان غاضبًا!

وصفه بأنه سمين لحظة التقيا. ألم يكن يريد أن يفقد ماء الوجه؟ علاوة على ذلك ، لم يكن سمينًا. كان لأنه كان يرتدي الكثير من الملابس! سوف يفقد وزنه في الصيف.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن