الفصل 98
رأت فو يون أنه كان في حالة معنوية منخفضة ، لذلك طلبت منه قراءة التعليقات على هاتفها.
تصفحت من خلال التعليقات. لم تكن هناك كلمات حزينة. كانت جميع التعليقات جيدة ، لذلك كان من الجيد أن يقرأ وين وين المزيد.
أخذ ون ون الهاتف وكان في غاية السعادة. قرأ التعليقات على عجل واحدًا تلو الآخر بجدية.
مقارنة بحياته السابقة ، في كل مرة ينشر فيها شيئًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمتلئ قسم التعليقات بسفك الدماء. تم ضرب معجبيه بشكل أساسي في النهاية.
التعليقات الآن كانت دافئة جدا. إذا رأى معجبوه المتشددون في حياته السابقة هذا ، فقد يكونون سعداء للغاية.
ربما رأوه الآن.
لا ، ربما لا يزال معظم معجبيه في حياته السابقة يشربون الحليب ويذهبون إلى المدرسة. قد لا يولد البعض حتى الآن.
لم يستطع ون ون فجأة إلا أن يضحك. ربما كان لا يزال يذهب إلى المدرسة مع معجبيه المتعصبين في حياته السابقة!
رأت فو يون أن ون ون كان يقرأ بجدية ، وخففت تعبيرها.
رأى سى يو تعليقًا ساخنًا تحت البحث الشائع. قام أحد مستخدمي الإنترنت بالتقاط لقطة شاشة لمحادثته مع فو يون ووضعها معًا.
[السحب المتداول على السحابة: لطيفتي الصغيرة! شكرا لدعمكم!
سي يو: نعم ، يا لطيفتي الصغيرة.
آه ، يبدو أنني اكتشفت شيئًا ما!]
كانت هناك مجموعة من الردود تحت التعليق الساخن. كانت مفعمة بالحيوية.
[تحذير ، حسابك ذهب!]
[انتهى حسابك.]
[هل تعتقد أننا لا نريد ذلك؟ لكن الواقع لا يسمح بذلك!]
[دعنا نرى عندما يختفي هذا الحساب.]
في النهاية ، بعد بضع مئات من التعليقات ، كان هذا التعليق لا يزال موجودًا. أدرك معجبو سى يو فجأة شيئًا ما وسرعان ما شكلوا مجموعة.
استمر عدد الأشخاص في الازدياد. تم ملء مجموعة 2000 شخص في لحظة. ومع ذلك ، كانت المحادثة هادئة ولم يتحدث أحد.
بعد فترة ، سأل أحدهم بتردد ، "إذن ، لقد حققنا الفوز بالجائزة الكبرى حقًا؟"
"من المحتمل …؟"
"أيتها الأخوات ، لقد ذهبت للتو لاختبار المياه ونشرت بعض القيل والقال عن الأخ يو وفنانة ..."
"كيف هذا؟"
"تم حذفه في ثلاث ثوان!"
ثم نظروا إلى التعليقات التي كانت لا تزال عالية في قسم الاتجاهات وتنهدوا بشكل هادف.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...