الفصل 68
اهتزت صرخات الأطفال السماء ، فارتفعت وتهبط الواحدة تلو الأخرى ، باقية في الهواء.
خفضت فو يون رو رأسها لتنظر إلى طفلها.
كل الأطفال لديهم عقلية القطيع. عندما يبكي أحد الأطفال ، يبكي الأطفال الآخرون أيضًا.
ومع ذلك ، لم يتأثر ون ون على الإطلاق. كان تعبيره الصغير رائعًا.
سرعان ما ذهبت المعلمة سو لإقناع الأطفال. كانت هي ومعلم أسلوب الحياة متمرسين للغاية. يمكنهم معرفة أي الأطفال كانوا يبكون حقًا وأيهم كانوا يتابعون الحشد. سرعان ما أقنعوا مجموعة الأطفال.
كانغ كانغ ، الذي كان يبكي بأعلى صوت ، بالكاد توقف عن البكاء. ومع ذلك ، عندما رأى أن والده على وشك المغادرة ، صرخ على الفور واستمر في البكاء.
لم يكن يريد أن يذهب إلى روضة الأطفال!
الأطفال الذين توقفوا للتو عن البكاء استمروا في البكاء.
كان والد كانغ كانغ يعاني من صداع من البكاء. ثم قال لـ كانغ كانغ ، "انظر ، أخوك الصغير لا يبكي. ألا تشعر بالحرج من البكاء؟"
كانغ كانغ ، الذي كان يبكي ورأسه مرفوعًا وعيناه مغمضتان ، فتح عينيه عندما سمع ذلك. رأى شقيقه الصغير ينظر إليه بفضول.
بدا شقيقه الصغير أفضل من أجمل أميرة صغيرة رآها على الإطلاق.
استنشق كانغ كانغ ومسح دموعه ببطولة. ثم مشى وأمسك بيد ون وين. "الأخ الصغير ، الأخ الصغير ، اسمي كانغ كانغ. ما اسمك؟"
"اسمي وين وين". نظر ون ون إلى الأعلى وشعر بقليل من الاكتئاب. لقد أدرك أن الأطفال في الفصل يبدون أطول منه.
متى سيكبر؟ كان مقلقا للغاية.
"الأخ الصغير ون ون!" عندما رأى كانغ كانغ مثل هذا الأخ الصغير الجميل ، ألقى على الفور أفكاره بعدم الذهاب إلى رياض الأطفال إلى الجزء الخلفي من ذهنه. سحب ون ون ودخل الفصل بسعادة.
لوح ون ون في فو يون رو والآخرين ، ثم تبع كانغ كانغ في الفصل.
"أمي ، يمكنكى العودة. تعالى واصطحبيني في فترة ما بعد الظهر."
"أخي الصغير ، اجلس هنا!" كان مقعد كانغ كانغ بجانبه. كما جلس في مقعده وقال بسعادة: "سأجلس مع أخي الصغير. لا تقلق ، سأحميك في روضة الأطفال في المستقبل!"
نظرت الفتاة الصغيرة ، التي كانت ترتدي سترة وردية اللون وثوبًا من الشاش ، وتلعب بدمية ، ونظرت فوقها.
"أنت تبدو مثل أميري الساحر!" نظرت إليه ليلى بفضول وقالت بصوت طفولي: "أميري الساحر هو وين وين. ما اسمك؟"
قال كانغ كانغ لـ ليلى ، "اسم الأخ هو وين وين!"
"أنت تبدو مثل أميري الفاتن ، حتى اسمك هو نفسه!" صفقت ليلى يديها بسعادة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...