111

813 73 2
                                    

الفصل 111

   لم تعرف فانغ شيويه ما الخطأ الذي حدث. لم تكشف عن أي عيوب ، لذلك لن يتمكن أحد من تتبعها مرة أخرى.

ومع ذلك ، تم القبض عليها وإحضارها إلى هنا ، حتى أن الشرطة قالت إن لديها أدلة؟

لم ترشي أحداً لارتكاب الجريمة ، ولم تأمر أحداً بارتكاب الجريمة. ليس لها علاقة بهذا ، فكيف يكون هناك دليل؟

لم تستطع معرفة الخطأ الذي حدث.

لم تستطع فانغ شيويه تخيل كيف سينظر إليها العالم الخارجي. فقط من خلال إثبات براءتها ، تمكنت من تبرئة اسمها والعودة الجميلة.

كانت تتوقع أن يتم الافتراء عليها بعد الحادث ، لكنها لم تعتقد أبدًا أنه سيتم القبض عليها.

بدأت فانغ شيويه بالذعر عندما أدركت أن كل شيء كان خارج سيطرتها.

لا ، ستكون بخير! كانت فقط متورطة. كل شيء لا علاقة له بها. طالما بقيت هادئة وأصرت على أنها لا تعرف شيئًا ، فلن يتمكن أحد من فعل أي شيء لها.

تم اعتقال فانغ شيويه في غرفة واحدة بمركز الاحتجاز.

كانت الغرفة هادئة بشكل مخيف. نظرت فانغ شيويه حولها. كانت هناك أربعة أسرة بطابقين ، بسيطة وخامة. كانت هي الوحيدة التي تقف في منتصف الغرفة. لم تستطع تحمل البقاء هناك لفترة أطول.

لم تتوقع فانغ شيويه أن يكون عمها بلا قلب. كان يعلم أنه سيكون لها تأثير سلبي عليها ، لكنه لم يفعل شيئًا وترك شخصًا يأخذها بعيدًا.

لقد حاولت جاهدة إرضائه لسنوات عديدة ، معتقدة أنه سيرد الجميل. لقد عاملها بشكل أفضل من فو يون لسنوات عديدة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك ، لا يزال يختار فو يون.

أظلمت عيون فانغ شيويه.

بالتأكيد ستأتي والدتها وتنقذها!

هي بالتأكيد ستفعل!

كان هناك هياج خارج الباب المعدني. أضاءت عيناها ولم تستطع الانتظار للمضي قدمًا.

قال ضابط الشرطة بصرامة وهو يفتح الباب: "فانغ شيويه ، تعالى معي".

أضاء وجه فانغ شيويه. لقد عرفت ذلك. كانت تعلم أن والدتها ستأتي بالتأكيد وتنقذها!

تبعت فانغ شيويه ضابط الشرطة ودخلت الغرفة. ومع ذلك ، لم تر فانغ تريدنج ، ولكن تشانغ تشويو.

"الأخ تشانغ!" رأت فانغ شيويه تشانغ جويو. اغرورقت الدموع في عينيها وبدت حزينة. "الأخ تشانغ ، أنت هنا أخيرًا!"

تألم قلب تشانغ جويو عندما عانقها. "أنا متأخر …"

"لا تخافى. أنا هنا. لن أسمح بحدوث أي شيء لكى."

لم يكتشف تشانغ جويو هذا الأمر إلا عندما أخبره مساعده بذلك. لقد طلب من مساعده مراقبة وضع فانغ شيويه عبر الإنترنت.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن