52

1.2K 109 1
                                    

الفصل 52

   عندما عاد سى يو من الخارج ، كانت غرفة المعيشة تعج بالضوضاء. ترددت أصداء ضوضاء عالية في الهواء.

كان ون ون يتدحرج على الأرض ، مما يجعل الأرضية نظيفة.

كانت يداه ورجلاه الممتلئتان تلوحان في السماء من وقت لآخر. كان مثل سلحفاة صغيرة سمينة كانت تحاول أن تنقلب لكنها لم تستطع.

فو يون رو وجهها بالراحة. أين تعلم ون وين إلقاء نوبة غضب كهذه؟ لم تكن تعرف هل تضحك أم تبكي.

عواء ون ون من وقت لآخر. ظل يلقي نظرة على فو يون رو وخرج قطرتان من دموع التماسيح من زوايا عينيه.

لماذا لم يلين قلب أمه؟ كما أنه كان متعبًا من التدحرج.

نظر سي يو إلى الكرة الصغيرة البيضاء والسمينة تتدحرج. مقترنًا بصوت الطفل الحاد ولكن غير المخترق للأذن ، بدا وكأنه خنزير صغير صرير.

جلس سي يو على جانبه وكز ساقه الصغيرة الممتلئة التي كانت مثل جذر اللوتس. ابتسم وقال ، "يتدحرج ، أيها الخنزير الصغير السمين!"

وين وين: "..." شعر بالإهانة ، وغضب فجأة. "أنت سمين!"

"هذه سمينة أطفال! سوف تختفي عندما تكبر! "

"نعم نعم." أومأ سي يو برأسه بشكل روتيني وقرص اللحم على ساقه الصغيرة الممتلئة.

شتم وين وين من أنفه الصغيرين. بعد أن قاطعه سي يو ، لم يستطع ون ون الاستمرار في العواء. زحف من الأرض وعندما مر ، مد قدمه الصغيرة وداس على قدم سي يو. ثم ركض إلى جانب فو يون رو وعانق فخذها. اشتكى ، "أمي ، عمي يو يخويفني!"

رفع سي يو حاجبيه. كانت قدمه تدوس عليها وشعر وكأنها حكة. أصبح الرجل الصغير وقحًا أكثر فأكثر معه مؤخرًا.

قال بهدوء ، "ثري صغير".

نظر ون ون. "همف!"

سي يو: "..." لقد بدا أكثر مثل خنزير صغير.

جلست فو يون القرفصاء وربتت على ملابس ون ون. بعد أن تدحرج على الأرض ، غطت الغبار ملابسه.

نظر ون ون إلى فو يون رو بتعبير مرتبك. لماذا لا يتصرف بغنج؟ عندما رأى أن أتباعه يريدون أكل الحلوى وشراء الألعاب الصغيرة ، تمكن من شق طريقه بالتدحرج على الأرض عدة مرات.

وهكذا تحولت إلى طريقة أخرى تتصرف بغنج. "أمي ، فقط أوعدني ~" بدا صوت منغ منغ الصغير اللطيف كما لو كان ممزوجًا بالسكر. كان حلوًا جدًا لدرجة أن فو يون شعرت أيضًا بأنها حلوة في قلبها.

ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليه أن تكون حازمة في موقفها. "لا."

"أمي ~ الطفل يحبك أكثر ~"

سمحت له فو يون بالتصرف بشكل لطيف وغنج ، لكنها ظلت غير متأثرة. "لا."

نظر سي يو إلى الأم والابن. لقد كان في الخارج لفترة من الوقت فقط. ماذا فاته؟

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن