34

1.6K 132 5
                                    

الفصل / 34

    أحضرت فو يون رو طفلها للبقاء في القرية في الليل.

لم ترفض طلب طفلها قط. بالطبع ، لم تكن انتقائية بشأن الطعام.

علاوة على ذلك ، أصيبت يد ون وين الصغيرة. سمحت له فو يون رو بالنوم هنا إذا أراد ذلك.

في الليل ، حمته وغيرت ملابسه. عندما رأت الكدمة الرهيبة ، شعرت بمزيد من الحزن.

بعد أن انتهى الاثنان ، استمتعوا بنسيم الليل في الفناء. جلست فو يون رو على كرسي صغير ونظرت إلى هاتفها. انحنى ون ون رو عليها وضغط رأسه الصغير لينظر.

سجلت فو يون رو الدخول إلى الواجهة الخلفية وأرسلت إشعارًا بأن بثها المباشر سيتم تعليقه غدًا وسيتم بثه بعد غد.

كانت الليلة وقت إصدار ألبوم لين شى الجديد MV. تم استعارة أهم وأجمل مشهد فيها من الفيديو الخاص بها ، لذلك سيتم وضع علامة عليها في قائمة الشكر.

ستقوم أيضًا بإعادة توجيهها على الفور ، وسيقوم الاستوديو أيضًا بإعادة توجيهها. لذا فمن المنطقي أن يكون من الأفضل القيام ببث مباشر في اليوم التالي.

ومع ذلك ، كان وين وين هو الأهم. شعرت فو يون رو أن شهرتها كانت كافية ، فقد تركت الطبيعة تأخذ مجراها.

رأى ون ون رو عدد أتباع فو يون رو وأومأ بارتياح. ليس سيئًا ، فقد وصلت إلى نصف عدد المعجبين الذي كان لديه في ذروته.

نظرت فو يون رو إلى تعبيره الجاد ولم تستطع أن تفرك رأسه الصغير. سخرت ، "هل يمكنك فهم ذلك؟"

أومأ ون ون رو برأسه وقال بفخر ، "بالطبع!" لا تقللى من شأنه. من بين أقرانه ، كان عبقريًا. كان يعرف أكثر من طلاب المدارس الابتدائية!

"أنت مؤذى جدا." خدشت فو يون رو أنفه.

تم إصدار الألبوم في الساعة التاسعة. كانت الساعة السابعة فقط الآن. كان لا يزال مبكرا جدا. فكرت فو يون رو لبعض الوقت ، ثم أخذت ابنها في نزهة على الأقدام.

قامت بضبط المنبه بشكل خاص على الساعة 8:45. عندما تعود ، ستكون قادرة على تسجيل الدخول وإعادة توجيهه في أسرع وقت ممكن.

أحب القرويون التجمع ليلاً على أرض القرية. كانت واسعة ، وكانت هناك أشجار ، ولم تكن هناك مبانٍ حولها. هبت رياح الليل الباردة ، وأخذت حرارة الصيف. في هذا الصيف الحار ، كان نوعًا من المتعة.

كان القرويون يجلبون معهم مقاعدهم الصغيرة ، ويلوحون بمراوح أوراق النخيل ، ويتحدثون بصوت عالٍ عن شؤون الأسرة ويثرثرون داخل القرية وخارجها.

عندما وصلت فو يون وابنها ، كانت بالفعل حيوية للغاية.

كانت تسمع الأصوات العالية لأعمامها وخالاتها من بعيد. لم تكن تعرف ما الذي يتحدثون عنه ، لكنهم كانوا يضحكون بحرارة.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن