143

1.4K 92 9
                                    

الفصل 143

  فو يون رو.

"أمي ، إنها عطلة نهاية الأسبوع غدًا. لنذهب إلى مدينة الملاهي!" احتضنت فو يون رو رقبة والدتها وقالت بغنج.

"لقد أصبحت أصغر وأصغر. هل تبلغ من العمر ثلاث سنوات هذا العام؟" سحب السيد فو وجها طويلا.

تجاهلت فو يونرو الأب فو. كان صوتها حلوًا مثل السكر. "أمي ~"

لم تستطع السيدة فو تحمل غنج ابنتها. "انطلق ، انطلق ، انطلق. لنذهب معًا غدًا."

بعد الحصول على إجابة واضحة ، نظرت فو يون رو إلى السيد فو وابتسمت بفخر.

قام السيد فو بشم الجريدة في يده. "فقط دعها تكون. دعنا نرى ماذا أصبحت."

"لا تقلق بشأن والدك. إنه مجرد عنيد. في الواقع ، إنه سعيد للغاية" ، قالت السيدة فو بنبرة شغوفة.

منذ أن أصيبت فو يون رو بمرض خطير قبل نصف عام ، كانوا خائفين من ذكائهم. كان الاثنان ، بالإضافة إلى الأربعة منهم ، يعتنون بـ فو يون رو لمدة 24 ساعة تقريبًا في اليوم ، مستنفدين كل وقتهم وطاقتهم. استغرق الأمر منهم نصف عام لإعادتها.

جعلهم هذا أيضًا يدركون أنهم قد أهملوا ابنتهم لأنهم قدّروا عملهم كثيرًا في الماضي. بعد ذلك ، قللوا من ساعات عملهم ولم يكونوا يعملون بجد كما كان من قبل.

ربما بسبب تقدمهم في السن ، أولوا المزيد من الاهتمام لعائلاتهم.

ربما كان ذلك بسبب شعورها بنيّة والديها لتعويضها ، التي لم تحب أن تتعامل معهم بغنج ، أصبحت تدريجيًا تنبض بالحيوية. بعد الاقتراب منهم بعناية مرارًا وتكرارًا وإدراك تساهلهم ، بدأت لا تشعر بالضيق وأصبحت حقًا فتاة حساسة.

على الرغم من أن السيد فو قال إنه منزعج من فو يون رو ، إلا أنه في الواقع استمتع بغنج ابنته وكان مزاجه قليلاً.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، لم تستيقظ فو يون رو عندما طرق أحدهم الباب. "يون يون ، استيقظى."

استدارت فو يون رو وأرادت أن تتكاسل في السرير ، لكنها سمعت شخصًا ما خارج الباب. "ألم تقولى أنكى ذاهبة إلى مدينة الملاهي اليوم؟"

مدينة ملاهي! استيقظت فو يون رو على الفور. ضاقت عينيها وقامت من السرير. "أنا مستيقظة ، أنا مستيقظة."

سرعان ما قامت فو يون رو بتنظيف أسنانها وغسلت وجهها. ربطت شعرها في كعكة وخرجت بملابس غير رسمية.

قال السيد فو ، "أنتِ شقية كسولة ، ما زلتى تقولين إنكى ستلعبين؟"

اتخذت فو يون وجهًا للأب فو ، ثم جلست على مائدة الطعام وبدأت في تناول وجبة الإفطار.

"أنا لم أتأخر ، همف!"

"انظر ، لا يمكنك حتى التحدث عنها الآن."

🎉 لقد انتهيت من قراءة ابني هو الشرير المولود من جديد 🎉
ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن