17

1.6K 146 3
                                    

الفصل / 17

سرعان ما وقعت العقد الإلكتروني.

تم تقسيم العقود إلى عقود إلكترونية وعقود ورقية. كلا العقدين لهما نفس الأثر القانوني. في الوقت الحاضر ، عادة ما يتم توقيع العقود إلكترونيًا ، ما لم يتم طلب عقد ورقي على وجه التحديد.

بعد أن أصبحت رسميًا على موقع المنصة ، تغير علاجها على الفور. بعد تغيير أماكن التوصية مرة واحدة في الأسبوع ، تم دفعها إلى الصفحة الأولى من قائمة الوافدين الجدد. ازدادت شعبيتها في البث المباشر واهتمامها بشكل ملحوظ كل يوم.

خلال هذه الفترة الزمنية ، وصلت الأشياء التي تشتريها عبر الإنترنت واحدة تلو الأخرى. في اليوم الأول الذي عاد فيه الكمبيوتر ، تعلمت على الفور كيفية تحرير مقاطع الفيديو. بعد أيام قليلة ، أنتجت نتيجة أخيرًا.

بعد تحميله على المنصة ، لم تكن الاستجابة سيئة. وسرعان ما تم إرساله والتعليق عليه من قبل المعجبين.

وصلت الكاميرا أيضًا. استخدمت فو يون الكاميرا لالتقاط صور لعشب الأوركيد. لم تعد تستخدم هاتفها. التقطت صورة كل صباح ومساء ، ثم قامت بترميز التاريخ وحفظه على الكمبيوتر.

في الأصل ، لم تكن تعرف ماذا تقول في المنتدى. الآن ، علمت نفسها بنفسها وشاركت الصور كل يوم. حتى أنها تعلمت كيفية فوتوشوب الصور اللطيفة. في الواقع ، أصبح المشجعون أكثر حماسًا.

ركزت فو يون أحيانًا على فعل الأشياء ونسيت أنها كانت تتدفق. تجاذب الحضور في التعليقات. كانت مفعمة بالحيوية.

في بعض الأحيان ، كانت جادة للغاية. دون أن تدري ، كانت تتدفق حتى الساعة 11 صباحًا وكان عليها الطهي قبل أن تتذكر إيقاف البث المباشر.

الآن ، بخلاف البث بانتظام ، لم يكن عليها القلق بشأن البث المباشر. قامت المنصة بتعيين مدير غرفة لها. تطوع اثنان من المعجبين ليكونا مديري غرفة للحفاظ على النظام في البث المباشر.

طالما كانت هناك تعليقات سيئة ، فسيتم طردهم على الفور. سيتم منعهم من الدخول وسيتم حذف التعليقات.

على أي حال ، نادرًا ما كان هناك أي أخبار سلبية أمامها.

كانت مسيرة فو يون في البث المباشر على قدم وساق. من حين لآخر ، كانت تفكر فجأة في الأثرياء الجدد الذين يمكن أن يقال إنهم غيروها. ومع ذلك ، منذ ذلك اليوم ، دفع هذا الشخص فجأة مليون يوان ، ولم يظهر هذا الشخص في البث المباشر.

جعل الناس يشكون في أنها هي التي أنفقت المال.

اعتقدت فو يون لنفسها أنه إذا كان لديها المال ، لكانت مستلقية وتستمتع به. لماذا تهتم بالبث؟

ومع ذلك ، كان لديها الكثير من الأشياء للقيام بها كل يوم. كانت أيامها مُرضية للغاية. من حين لآخر ، كانت تفكر في هذا الثراء الحديث ، لكنها سرعان ما تنسى ذلك.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن