الفصل 71
تبع ون ون المعلم ورأى تشيان شنغنان على الفور. نظر حوله لكنه لم ير والدته.
"الأخت شنغنان ، أين أمي؟"
قالت تشيان شنغنان: "أمي لديها ما تفعله ولا يمكنها أن تفعله. أنا هنا لاختيار وين ون". ثم أكدت مع المعلمة واصطحبت وين وين إلى حيث كانت السيارة متوقفة.
شعر ون ون بالقلق على الفور. نظر إلى تشيان شنغنان وسأل ، "الأخت تشيان شنغنان ، ماذا حدث لأمي؟"
عرف ون وين أنه لولا وجود شيء ما ، لكانت والدته قد جاءت لاصطحابه بالتأكيد.
اعتقدت تشيان شنغنان أنها لن تكون قادرة على إخفائها عن وين وين عندما عاد إلى المنزل ، لذلك قالت ، "أمي مريضة. إنها ترتاح في المنزل الآن ..."
كان ون وين قلقًا على الفور عندما سمع ذلك. صعد بسرعة إلى السيارة وحثها ، "أريد أن أعود لرؤية أمي!"
رأت تشيان شنغنان أنه سرعان ما ربط حزام الأمان وركب السيارة بسرعة للعودة.
على الرغم من أن الطفل ظل يحثها على القيادة بشكل أسرع ، إلا أن تشيان شنغنان ظلت تهتم بقواعد المرور ولم تتجاوز السرعة القصوى.
شعر ون ون بالذنب الشديد. لابد أن والدته كانت مريضة في الصباح ، لكنه لم يفكر في ذلك.
كانت مريضة طوال اليوم ولم يكن بجانبها ...
كانت المدرسة على بعد عشر دقائق فقط بالسيارة من الحي ، لكن ون وين شعر أنها كانت طويلة جدًا. انتظر بفارغ الصبر ورأى الحي أخيرًا. عندما توقفت السيارة عند المدخل ، نزل بسرعة من السيارة وركض إلى المنزل.
كان الباب مفتوحًا ، لذا فتح ون ون الباب وركض إلى الداخل. رأى سي يو أن ساقي ون وين القصيرة كانت تجري بسرعة لدرجة أنه لم يراه واقف على الجانب. أراد فقط أن يصعد إلى الطابق العلوي بسرعة.
عندما مر بجانب سي يو ، سرعان ما انتزع ون وين.
ضرب ون ون ذراعيه وساقيه بقلق وقاتل. "عمي يو ، أنزلني. أريد أن أرى أمي!"
قال سي يو ، "والدتك نائمة. هل تحاول إيقاظها بالاندفاع بتهور؟"
توقف ون ون عن النضال عندما سمع ذلك. نظر إلى سي يو ، عيناه الكبيرتان مملوءتان بالقلق. "عمي يو ، هل أمي بخير؟"
خفف صوت سي يو. "أنها بخير. كانت متعبة للغاية. لهذا أصيبت بنزلة برد وأصيبت بالحمى. تحتاج إلى مزيد من الراحة الآن."
"دعونا نتسلل ونلقي نظرة ، لكن لا يمكننا إزعاج أمي."
أومأ ون ون برأسه بشدة.
حمل سي يو ون وين للطابق العلوي وفتح الباب برفق. دخل بهدوء وتوقف على بعد خطوات قليلة من السرير.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...