الفصل 86
كانت كلمات ون ون معقولة ، وكادت فو يون أن تقوده إلى حفرة. اعتقد أن البالغين كانوا يكذبون حقًا من أجل تكوين أسرة بنجاح.
ربتت فو يون على رأس ون ون ، "وين وين ، أنا أعلم أنك طفل ذكي. الأم تقول الحقيقة. علاوة على ذلك ، أليس من الجيد أن يكون لديك أب يفرح عليك؟"
لم تتوقع فو يون رد فعل وين وين. اعتقدت أنه بعد أن عرف ون وين هذه الحقيقة ، سيكون سعيدًا جدًا بقبولها. بعد كل شيء ، كان هذا هو الشخص الذي أحبه وأعجب به.
"ماذا عن الأم؟" نظر ون ون إلى فو يون.
"لا تقلق ، ليس لديه نية للفصل بيننا. سنظل كما في السابق. لن يتغير شيء." إنه فقط أن لديك أبًا إضافيًا يعتني بك.
ون وين: "..." دفن رأسه بين ذراعي فو يون ولم يتكلم.
"وين ون؟" دعت فو يون. عندما لم تحصل على رد ، لم تجبره على ذلك. وبدلاً من ذلك ، ربتت على ظهره بشكل إيقاعي.
أغلق ون ون عينيه. كان تعبيره معقدًا وصعب التمييز.
كيف يمكن أن يصدق هذا؟ كان سي يو والده البيولوجي؟
حاول العثور على ثغرة ، لكن أفكاره كانت في حالة من الفوضى. في النهاية ، لم يستطع مقاومة غرائز طفله ونام دون علمه.
في صباح اليوم التالي ، استيقظ ون ون في حالة ذهول. بمساعدة فو يون ، غير ملابسه واستيقظ بعد فترة وجيزة.
غسل ون ون أثناء التفكير. يبدو أنه كان لديه حلم الليلة الماضية.
كان يحلم بأن والدته قالت إن العم يوي هو والده البيولوجي ... لقد فكر بجدية. هل يمكن أن يكون قد حلم بما كان يفكر به أثناء النهار؟
أراد أن يكون العم يو والده؟
رأت فو يون أن ون ون لا يزال في حالة ذهول قليلاً. بعد أن انتهى ، أمسكت بيده وقادت به إلى الطابق السفلي.
نظرًا لأنهم استيقظوا جميعًا مبكرًا ولم تكن روضة الأطفال بعيدة ، فقد كان لديهم متسع من الوقت لتناول الإفطار وأخذوا وقتهم.
نظرت فو يون إلى تعبير وين وين ولم يسعها إلا أن تسأل ، "وين وين ، ما أخبرتك به أمي الليلة الماضية ..."
وين وين: "..." إذن لم يكن حلما الليلة الماضية؟
مضغ ون ون كعكة اللحم المعطرة وشعر على الفور أنها كانت بلا طعم.
ومع ذلك ، بروح عدم إهدار الطعام ، فقد أنهى بقية الكعك.
بعد ليلة واحدة ، تمكن ون وين من التفكير. وجد نقطة شك جديدة.
"أمي ، هل لديكى أي دليل على ما قلته الليلة الماضية؟"
"شهادة؟" فوجئت فو يون للحظة قبل رد فعلها. "لا ..." لقد سمعت كل شيء من سى يو ، لذلك صدقته. الآن بعد أن قال ون وين هذا ، إذا فكرت فو يون في الأمر ، ألم تكن متسرعة للغاية؟
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...