الفصل / 15
كان جسم تشي وين الصغير أحمر مثل جراد البحر. كافح من أجل التحرر من تحرش المرأة وزحف إلى الجزء الأعمق من السرير. استلقى على بطنه وأغلق على نفسه.
كانت هذه المرأة حقيرة للغاية! كان يريحها بدافع اللطف ، لكنها في الحقيقة عاملته بهذه الطريقة.
ألم يكن يريد وجهه؟
كان غاضبا!
ضحكت فو يون رو خلف ظهره. كان الطفل لا يزال خجولًا جدًا. لقد كان لطيفًا جدًا حقًا!
على الرغم من أنها أرادت الانقضاض عليه مرة أخرى ، إلا أنها كانت تعلم أنه إذا واصلت ذلك ، فإن الطفل سيغضب بسبب الإذلال ويتجاهلها لبضعة أيام.
ومع ذلك ، بعد راحة الطفل ، تلاشى مزاج فو يون رو المكتئب ، وأصبح مزاجها مبتهجًا.
انتظرت فو يون رو لفترة طويلة. عندما هدأ شعر ابنها الغاضب ، حملت الطفل الخجول وعانقته بجانبها. كان كفها يربت على ظهر الطفل بانتظام وبلطف.
أغلق تشي وين رو عينيه بإحكام ودفن نفسه فيه. استلقى نصفه على الجسد الناعم وتعديل وضعه المريح. تحت التربيت المنتظم ، سرعان ما نام.
بعد إقناع الطفل بالنوم ، واصلت فو يون رو تصفح المنتدى.
كانت في الأصل راضية جدًا عن بياناتها ، ولكن الآن بعد أن تأثرت بالواقع ، هدأ مزاجها المرتفع. بدأت تقلق بشأن مكاسبها وخسائرها.
لم تكن تعرف نوع البيانات التي يمر بها البث المباشر الأول للمبتدئين.
انقلبت فو يون رو خلال المنتدى لفترة طويلة ووجدت أخيرًا تحليل بيانات أكثر موثوقية. ثم قارنت بياناتها.
عرفت على الفور ما كان يحدث.
كانت تعتبر أعلى من المتوسط. لم تكن نتائجها سيئة. على الرغم من أنها لا تستطيع المقارنة مع هؤلاء الذين أصبحوا مشهورين بمجرد أن بدأوا البث المباشر ، إلا أنهم كانوا أقلية.
كان معظمهم من الأشخاص الذين تراكمت لديهم شعبية ببطء.
طالما أنها تستطيع تحقيق الاستقرار بنفسها ، فسيكون هناك يوم يمكنها فيه فعل ذلك!
كان لدى فو يون رو فكرة في قلبها. عندها فقط أغلقت هاتفها. عانقت الموقد الساخن ونمت باقتناع.
في اليوم التالي ، أحضرت فو يون رو الطفل إلى فراش الزهرة مبكرًا. كانت مستعدة لمساعدة العم جو في العمل في فراش الزهرة أولاً قبل القيام بالأشياء الخاصة بها.
ومع ذلك ، طاردها العم جو بازدراء وطلب منها أن تهتم فقط بالعمل في الدفيئة الصغيرة.
قال العم جو بوضوح شديد إن المهمة التي كلفها بها كانت العناية بالبذور وشتلات الزهور التي أعطاها لها.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...