95

837 79 0
                                    

الفصل 95

  على الرغم من أن أفلام Xianxia كانت لا تحظى بشعبية ، إلا أنه كانت هناك شائعات داخلية بأن سى يو و Apple Entertainment قد استثمروا بكثافة ودعموا فريق الإنتاج. لذلك ، بغض النظر عما إذا كان وكلاء المشاهير متفائلين بشأن الموضوع أم لا ، فإن أولئك الذين لديهم اتصالات أرادوا الاختبار. حتى لو فشل الفيلم ، فسيكون من الرائع أن يتعرفوا على هذا الشخص.

لذلك ، حتى لو كان دورًا داعمًا ، كان هناك العديد من النجوم من فئة B والنجوم الذكور يتنافسون على هذا الدور. بخلاف أولئك الذين لم يتمكنوا من المغادرة بسبب جداولهم المزدحمة ، تم تجميع كل شخص آخر هنا.

لحسن الحظ ، قام المخرج والمنتج باختبار أداء الأدوار المهمة بشكل شخصي فقط. تم شغل الباقي من قبل مساعد المدير أو المستثمرين.

كان وقت المخرج ثمينًا. كان لدى الجميع خمس دقائق فقط من أجل الاختبار.

كان الشخص الخامس الذي تم اختباره على دور البطولة هو جيانغ جيانغ. لم يكن من السهل على الشركة ووكيلها الحصول عليها في هذا الاختبار. أرادوا لها أن تنتقل إلى الشاشة الكبيرة. إذا تمكنت من الدخول في إنتاج كبير ، فستكون قادرة على اختراق عنق الزجاجة والقفز إلى القمة.

لذلك ، أخذت هذه الفرصة على محمل الجد. قبل أسبوع من الاختبار ، ألغت جميع الأنشطة لصقل مهاراتها في التمثيل.

كان هذا الاختبار اختبارًا مباشرًا. تم الكشف عن الأدوار قبل عشر دقائق فقط من الاختبار. بعد حصولهم على رقمهم ، تم إعطاؤهم النص.

أولئك الذين كانت أعدادهم في المقدمة لم يكن لديهم متسع من الوقت للتحضير لهذا الدور. كان رقم جيانغ جيانغ في المنتصف ، لذا كانت محظوظة.

عندما رأى ون ون جيانغ جيانغ ، جلس على الفور بشكل مستقيم. بالمقارنة مع أخت فانغ شيويه ، شيا وانينغ ، التي لم تكن قد عادت من جديد في حياتها السابقة ، كانت جيانغ جيانغ أفضل تقريبًا من فانغ شيويه على الرغم من أن فانغ شيويه كانت نصف متقاعدة بعد أن تزوجت من فانج شي وأنجبت أطفالًا.

في وقت لاحق ، عندما كانت جيانغ جيانغ في ذروة شهرتها ، تزوجت وتقاعدت. على الرغم من أنها لم تكن مشهورة كما كانت من قبل ، إلا أنها عاشت حياة طيبة مع زوجها. ومع ذلك ، كانت محظوظة في منتصف عمرها عندما أفلست شركة زوجها.

عرفها ون وين لأنها ساعدته. على الرغم من أن الأمر كان مجرد بضع كلمات بالنسبة له ، إلا أنه كان أحد أعمال اللطف القليلة التي تلقاها.

لم يكن وين وين يعرف أنها أجرت الاختبار على هذا الفيلم.

نظر إلى الأستاذة جيانغ جيانغ بعيون متلألئة. لم يكن تمثيلها جيدًا كما كان بعد 20 عامًا ، لكنها كانت لا تزال تتمتع بالحيوية والروح في شبابها. حتى بدون مرشح ، شعر أنها كانت الأكثر ملاءمة للدور من بين جميع الأشخاص الذين رآهم.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن