75

826 87 5
                                    

الفصل 75

في الفناء ، نظر يوان شين إلى سي يو بتعبير معقد.

سأل يوان شين ، مستشعراً أن الهالة الموجودة خارج الباب قد اختفت ، "لماذا أردت إخبارها؟"

قال سي يو ، "حان الوقت لتعرف."

كان سي يو قلق من أنها لن تكون قادرة على قبول الحقيقة إذا تم الكشف عنها على وجهها. ومن ثم ، أراد لها أن تسمعه بهذه الطريقة حتى تكون مستعدة عقليًا.

اعتقد سي يو أنه بدلاً من السماح لـ فو يون أن تسمع عنها من مصادر أخرى ، فقد يخبرها أيضًا شخصيًا.

على الرغم من أن سى يو قد قضى على إمكانية اقتراب فانغ شيويه من فو يون رو ، كانت هناك دائمًا ثغرات. لم يستطع الوثوق بهذه المرأة.

نفس الشيء كان له معنى مختلف عندما يخرج من فمها. لم يكن يريد أن تسيء فهم فو يون رو مرة أخرى.

عندما عرف يوان شين أن سى يو لا يريد الاستمرار في إخفائه ، تنفس الصعداء.

لقد كان يكتم هذا الأمر في قلبه. إذا لم يكن هو و فو يون رو قريبين ، فلن يشعر بأي ضغط للمساعدة في إخفاءه.

ومع ذلك ، فقد كان هو و فو يون رو على ما يرام وكانا أصدقاء بالفعل. إذا استمر في إخفاء ذلك ، فلن يشعر بالرضا.

ومن ثم ، عندما طلب منه سي يو المساعدة في تقديم عرض ، وافق.

الآن ، تم الانتهاء من مهمته. تراجع يوان شين وأصدر تعليماته ، "لا يزال يتعين عليك شرح ذلك بوضوح شخصيًا. إنه لأمر جيد للجميع توضيح سوء التفاهم."

كان يعتقد أنه كان جيدًا جدًا. أحب سي يو فو يون رو ، ومن الواضح أن فو يون رو كان لديها بعض المشاعر تجاه سي يو. ومع ذلك ، كان لديها مخاوفها.

يمكن لأي شخص بعيون مميزة أن يخبرنا أن فو يون رو كانت قلقة بشأن ون ون.

لكنها كانت صدفة وهبة من السماء. كان ون وين الابن البيولوجي لهما.

مخاوف فو يون رو لم تكن مشكلة على الإطلاق.

حتى لو لم يكن ابنه البيولوجي ، فإن سي يو سيفي بمسؤوليته كأب. كان لديه أيضًا القدرة على جعل فو يون رو تثق به.

ستكون فو يون أكثر راحة إذا كان لديهم علاقة دم قوية.

بغض النظر عن الأمر ، كل هذا يتوقف على أداء سى يو في المستقبل. كان يتطلع إلى حضور مأدبة الزفاف.

جاء يوان شين إلى هنا لسبب آخر غير التعاون مع التمثيل. ومن ثم قال ، "حسنًا ، هناك شيء آخر. هل أنت متأكد من أنك لن تترك صناعة الترفيه في الوقت الحالي؟"

كانت خطة سى يو الأصلية هي الإعلان عن تقاعده من صناعة الترفيه بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مرة أخرى العام الماضي.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن