الفصل 38
لقد كانت ليلة نوم جيدة.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، شغل سى يو البث المباشر ودخل غرفة البث المباشر للمشاهدة باهتمام كبير.
لقد كان قلقًا بشأن وضع ايليفن لبعض الوقت. ثم نظر إلى الرئيس المتحور واستمع إلى صوت المضيف اللطيف.
وصل سي يو فجأة. لقد شعر دائمًا أن صوت فو يون رو كان مألوفًا بشكل غامض ، وقد ربط النقاط بشكل ضعيف. ومع ذلك ، قبل أن يفكر كثيرًا في الأمر ، كان هناك طرق على الباب.
اعتقد سي يو أنها كانت العمة مي ، فقام لفتح الباب. ومع ذلك ، تم التقاط عدسة كاميرا كبيرة.
"مفاجأة!"
"صباح الخير يا أخي يو!" وقف ونغ هوايبي خارج الباب مع المصور وقال بشكل مبالغ فيه ، "هذه صورة الأخ يو في الصباح! يا! الأخ يو وسيم للغاية عندما استيقظ للتو. "
كان شعر سي يو فوضويًا بعض الشيء. كان يرتدي قميصًا قصير الأكمام وسروالًا فضفاضًا ، لكن ذلك لم ينتقص من مظهره الجميل.
لم يتوقع سى يو أبدًا أن يقوم فريق الإنتاج بمثل هذا الهجوم المفاجئ.
عبس بشكل غير محسوس تقريبا. ماذا كان يفعل فريق الإنتاج؟ عادةً ما تحتوي البرامج المتنوعة على نصوص برمجية حتى لو كانت تُبث مباشرةً للتأكد من أنها لن تقول أي شيء خاطئ أو تفعل أي شيء خارج الخط.
إذا كان هناك أي مفاجأة ، فسيتم إخطار الضيوف مسبقًا. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يبلغه أحد؟
كان أول ما فكر فيه هو تشانغ جويو. لم يستطع السيد الشاب لعائلة تشانغ الضغط عليه ، لذلك جاء شخصيًا إلى فريق الإنتاج للعبث معه. إلى أي مدى يجب أن يكون واثقًا من أنه يعتقد أنه قادر على فعل ما يشاء؟
"الأخ يو ، هل يمكننا الدخول وإلقاء نظرة على غرفتك؟" أشار ونغ هوايبي إلى الداخل وضحك. "الجمهور يتطلع إلى ذلك".
أفسح سي يو الطريق لهم بهدوء للدخول والتقاط الصور.
على أي حال ، كان خاصًا جدًا بالخارج. إذا تمكنوا من التقاط صور لما يريدون ، فسيحترمهم.
سمع شين شو الضجة في الغرفة المجاورة. فتح الباب ودخل. قال على الفور ، "أنتم يا رفاق متحيزون للغاية. أريد أن أعترض. لماذا لم تفاجئوني؟"
قال ونغ هوايبي ، "ألا يجب عليك إعطاء المفاجآت واحدة تلو الأخرى؟"
"ما هي مفاجأة لدي؟" فتح شين شو عينيه على مصراعيه ونظر إلى ونغ هوايبي بسعادة.
تظاهر ونغ هوايبي بأنه غامض. "ستعرف في المستقبل".
مع مقاطعة شين شو ، غادرت المجموعة غرفة سى يو بسرعة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...