الفصل 137 / حلم الدخن الذهبي 1
"يا! استيقظ ، لا تتظاهر بالنوم! "
"استيقظ!"
أيقظ البرد ون ون. على وجه التحديد ، لم يكن بسبب البرد ، ولكن بسبب عدم الراحة في جسده.
أمسك رأسه وجلس بدوار.
رأى طفل قذر يرتدي ملابس مرقعة أن الصغير على الأرض قد استيقظ وسرعان ما تراجعت قدمه. ثم قال غاضبًا: "كنت أعلم أنك تزييف الأمر. أنا أخبرك ، تشي وين. في المستقبل ، من الأفضل أن تعطيني كعكاتك على البخار. وإلا ، سأضربك مرة أخرى ، حسنًا؟"
شعر ون ون بالألم في كل مكان. كان يعاني من صداع ، ودوار ، وتشنجات في معدته من الجوع. شعر بالضعف في كل مكان وأطرافه تؤلمه. كان أيضا باردا جدا.
ومع ذلك ، كان لا يزال هناك نشاز من الضوضاء في أذنيه. وبخ ون ون بفارغ الصبر "اخرس!"
كان الصوت الذي يخرج من فمه رقيقًا ومليئًا بالطفولة.
ذهل ون ون للحظة. منذ أن بدأ جسده الصغير يرتعش ، تلاشت طفولته ببطء. كان يتمتع بهشاشة وحيوية الشباب. هذه الطفولية ، هل كان له هذا الصوت وهو في الثالثة أو الرابعة من عمره؟
عندما سمع الطفل التوبيخ على الأرض ، ركله على الفور. "أيها الشقي الصغير ، هل تعبت من الحياة؟ كيف تجرؤ على تأنيبي؟ انظر إذا لم أفعل ... "
"تشي دا تشيان ، هل تتنمر على طفل مرة أخرى؟" بدا صوت شخص بالغ. سرعان ما سحب الطفل المسمى تشي دا تشيان قدمه وهرب قبل أن يأتي الشخص البالغ.
تشي دا تشيان؟
استغرق ون ون وقتا طويلا لتذكر هذا الاسم من رأسه المصاب بالدوار. لم يمض وقت طويل بعد ، مشيت امرأة قصيرة ولكن بدينة للغاية على الشتائم. "أسرع وتعال إلى هنا. لماذا ترقد على الأرض؟ أنت وسخت ملابسك وتريد التغيير ، أليس كذلك؟ هل لديك أي شيء لتغييره؟ "
"تشي ون! أنا أتحدث إليك. اسرع وانهض! "
تشي ون؟
رفع ون ون رأسه ورأى وجها مألوفا في أعماق ذاكرته. بعد وقت طويل ، تذكر أن هذه الأم مو من دار الأيتام.
تغير تعبير ون وين فجأة. أدار رأسه ونظر حوله. ما رآه كان فناء مهجورًا مهجورًا ، وكان جالسًا على الأرض القذرة.
كان هذا ... دار أيتام؟
هل ولد من جديد؟
أنزل ون ون رأسه ونظر إلى يديه السوداء الشبيهة بالمخالب. هل كان هذا عندما ولد من جديد في دار الأيتام؟
ماذا عن أمي؟ هل كانت والدته لا تزال موجودة في هذا الوقت؟
كان ون وين مرعوبًا.
ثم ، تم سحبه بوقاحة. "أيها الشقي ، لا تريد أن تعيش بعد الآن؟ أنت لم ترد حتى عندما اتصلت بك! "
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...