الفصل 76
في تلك اللحظة ، كانت مشاعر فو يون رو معقدة ، وتحولت أخيرًا إلى إحراج شديد.
لحسن الحظ ، في تلك اللحظة ، سواء كان وين وين أو سي يو ، لم يلاحظ أي منهما تعبيرها.
"كان أداء الرجل الصغير جيدًا جدًا مؤخرًا ، حتى المعلم سو أشاد بالطفل." احتوى صوت سي يو على ابتسامة ، مد يده ولمس رأس ون ون ، "أنت تستحق المكافأة."
كان ذيل ون ون على وشك الوصول إلى السماء ، سأل بحذر ، "ما المكافأة؟" تألق زوج من العيون المستديرة الكبيرة وهو ينظر إلى سى يو.
"ما المكافأة التي تريدها؟"
يمكنه فعلاً أن يختار بنفسه؟ كان ون وين سعيدًا جدًا ، لقد فكر بجدية للحظة ، لم يستطع التفكير في أي شيء لفترة من الوقت ، لذلك قال ، "أنا بخير مع أي شيء!"
"ثم سأفكر في الأمر بعناية ، عندما يحين الوقت ، سأمنح وين وين مفاجأة."
أومأ ون ون برأسه مرارًا وتكرارًا ، مبتسمًا على نطاق واسع بحيث يمكن للمرء أن يرى أسنانه وليس عينيه.
نظرت فو يون رو إلى تفاعل أسرتها ، وتعبيرها لا يمكن تفسيره.
كيف كانت عمياء في الماضي حتى لا تراها؟ لم يكن موقف سى يو تجاه وين وين ، والطريقة التي يتفاعل بها الاثنان عادة ، مختلفة عن الأب والابن البيولوجي.
سيطرت فو يون رو على الرغبة في سحب ون ون إلى جانبها والسماح لهم بالحفاظ على مسافة.
نظرت إلى سي يو وقالت بأدب ، "شكرًا لك ، سيد يو."
حاولت جاهدة التظاهر بأن لها موقفًا طبيعيًا ، لكنها حتى هي نفسها لم تدرك مدى قسوة ابتسامتها.
"لن أزعجك في البدء غدًا ، لقد تعافيت بالفعل ، سأستمر في إرسال ون وين من وإلى المدرسة."
لاحظ ون ون أن فو يون رو نادرًا ما تسعل أو تعطس في هذين اليومين ، وكان سعيدًا جدًا ، وقد تعافت والدته ، ولم تعد مضطرة للمعاناة بعد الآن.
"أمي ، عليكى أن تكوني حذرة أكثر في المستقبل ، لا يمكنك أن تتعبى نفسك ، وإلا فإننا جميعًا سنكون قلقين للغاية." خلال هذه الفترة كانت والدته مريضة ، وكانوا أيضًا حزينين للغاية!
خاصة ون وين ، تمنى أن يحل محلها.
لقد كان قلقًا للغاية حقًا. كل يوم عندما يذهب إلى المدرسة ، كان لا يزال عليه القلق بشأن ما إذا كانت والدته تتعافى بطاعة في المنزل.
"فهمتها." ضحكت فو يون. "سأكون أكثر حذرا في المستقبل."
حاضر الزميل الصغير بجدية. وعد فو يون رو ومدبرة المنزل الصغيرة ، ون ون ، مرارًا وتكرارًا. رفعوا رؤوسهم عن غير قصد ورأوا سي يو يبتسم لهم.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...