الفصل السادس
في اليوم التالي ، كانت فو يون رو ترتدي قميصًا عاديًا قصير الأكمام وسروالًا غير رسمي. لم تكن تبدو رائعة ، لكن ساقيها المستقيمتين ، وشكلها لم يتغير كثيرًا ، ومزاجها المتميز جعلها تبدو وكأنها ترتدي فستانًا راقيًا يكلف عشرات اليوانات.
وإلا فلماذا يكون هناك أناس لا يمانعون في أن يكون لديها طفل؟ كان هناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين سألوها عن زواجها بشكل علني وسري؟ كان الرجال سعداء جدًا بالزواج من هذه الابنة الجميلة. حتى لو كان هناك شيوخ محافظون لديهم ضغينة في قلوبهم ، فلن يتمكنوا من إقناع أبنائهم.
خلال العام الجديد ، عاد العديد من الشباب غير المتزوجين ، لكن الكثير من الناس رأوا فو يون رو. على الرغم من أن فو يون رو لم تخرج عدة مرات ، إلا أن مظهرها ومزاجها تم الإشادة به مرارًا وتكرارًا. لقد رآها كثير من الناس في قلوبهم.
بشكل عام ، عندما يسمع الناس أن الفتاة غير متزوجة ولديها أب مجهول ، سيكون انطباعهم الأول سيئًا للغاية بالتأكيد. ومع ذلك ، كان من الصعب على كبار السن أو الصغار الشعور بأي مشاعر سيئة تجاه فو يون رو لأن مزاجها كان جيدًا للغاية ، وكانت عيناها صافيتين ونظيفتين. لم تكن تبدو كطفلة سيئة على الإطلاق.
عندما ابتسمت ، كانت ابتسامتها دافئة جدًا ، ولم يستطع الأشخاص الذين نظروا إليها إلا أن يشعروا بالقرب منها.
باختصار ، كانت فو يون رو فتاة محبوبة للغاية.
في ذلك الوقت ، كانت لا تزال حاملًا ، لذلك لم يفكر الشباب العازب كثيرًا في الأمر. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، عندما اتصلوا بالمنزل وسمعوا عائلاتهم تتحدث عن العثور على شريك لها ، كان الشباب غير المتزوجين مستعدين للتحرك. أولئك الذين كانوا على استعداد لفقدان ماء الوجه طلبوا من أقاربهم وأفراد أسرهم التحقيق معها. يمكن القول أنه بمجرد أن أومأت فو يون رو برأسها ، من المحتمل أن يكون هناك شباب يعودون على الفور من أجل موعد أعمى.
حملت فو يون رو ابنها على ظهرها بحمالة. ثم حملت ملابس الطفل والمناشف الصغيرة وزجاجات الحليب الصغيرة وأشياء أخرى وسارت نحو منزل العمة مي.
عندما وصلت ، كان باب فناء عائلة مي مفتوحًا ، وكان بإمكانها سماع صوت العمة مي بصوت خافت.
صرخت في الباب وفتحت الباب بعد تلقي رد.
"العم مي ، خالتي مي".
ابتسمت العمة مي وقالت ، "رو رو ، تعالي إلى هنا." أشارت إلى حمار صغير نسبيًا في الفناء. "في المستقبل ، سوف تركبين هذا الحمار للذهاب إلى العمل. يمكنكى شحنه في الليل."
"لا حاجة ، يمكنني شرائه بنفسي. فقط أقرضه لي لمدة يوم أو يومين."
تحول وجه فو يون إلى اللون الأحمر. ساعدها العم مي والعمّة مي كثيرًا. كيف يمكن أن يكون لديها الجرأة لأخذ أغراضهم؟
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...