الفصل 85
بذل ون ون قصارى جهده للوقوف. لوى جسده الصغير واتكأ على ظهر المقعد. نظر إلى المشهد من مرآة الرؤية الخلفية.
أوقف الحارس الشخصي ذو الرداء الأسود فانغ شيويه. من بعيد ، كان بإمكانه رؤية وجه فانغ شيويه الغامق. لم يستطع إلا أن يشمت.
من المحتمل أنها نادراً ما تلقت مثل هذا العلاج ، أليس كذلك؟ كانت مختلفة عما يعرفه. دعنا نرى ما إذا كانت ستظل عالية وعظيمة في المستقبل.
لم يستطع ون ون تقريبًا كبح ضحكه. فجأة تم صفع مؤخرته الصغيرة الممتلئة مرتين.
"لا تكن شقيًا. اسرع واجلس بشكل صحيح."
غطى ون ون مؤخرته الصغيرة على عجل وجلس بشكل صحيح. ثم احتج على فو يون. "أمي ، لقد كبرت. لا يمكنكى أن تضربى مؤخرتي بعد الآن!" كم هذا محرج!
قرصت فو يون وجهه الصغير السمين. "أنت ابني. حتى لو كان عمرك بضعة عقود ، سأظل أصفع مؤخرتك إذا فعلت شيئًا خاطئًا."
عندما سمع ون ون هذا ذهل. والدته ما زالت تريد صفعه بعد أن كان عمره بضعة عقود؟ دق فمه الصغير على الفور. ألم يكن يريد أن يفقد ماء الوجه؟ لقد كان بالفعل كبيرًا في السن ، ومع ذلك لا يزال يريد أن تُضربه أمه؟
ومع ذلك ، نظر ون ون إلى فو يون. بخير ، كانت والدته. كان يمكنه فقط تدليلها.
تنهد ون ون. كان الأمر صعبًا جدًا عليه حقًا.
لم تعرف فو يون ما كان يفكر فيه. كانت تفكر فيما إذا كان ينبغي عليها الاعتراف بخلفيته إلى وين وين.
كان لديها هاجس أن فانغ شيويه لن تترك الأمر يستريح. عندما حاولت فانغ شيويه إثارة مشكلة في هذا الأمر ولكن تم توبيخها من قبلها ، شعرت أن فانغ شيويه قد تجد الطفل يومًا ما وتقول شيئًا فوضويًا.
الآن بعد أن علمت أن فانغ شيويه كانت في فريق الإنتاج المجاور ، كانت أكثر قلقًا.
ومع ذلك ، فقد أوضحت سابقًا أن وين وين لا يحب وجود دور الأب ... ربما إذا علم أنه كان سى يو ، فسيكون سعيدًا بقبوله؟
ترددت فو يون لفترة طويلة. في النهاية ، قررت أن تعترف إلى ون وين شخصيًا.
نظرًا لأنها لم تعد قادرة على إخفاء الأمر ، فقد تخبر ون ون شخصيًا.
لم يعرف ون ون الاضطراب الداخلي لـ فو يون رو. بعد أن توقفت السيارة أمام المنزل ، لم يستطع الانتظار للخروج من السيارة. ثم أمسك بيد فو يون رو وركض عائدا.
"أمي ، قم بأداء واجبك!" لقد تذكر أنه لم ينته بعد من واجبه المنزلي. كان عليه أن يذهب إلى المدرسة غدًا ، لذلك كان عليه أن ينهيها بسرعة. وإلا فلن يحصل على الزهرة الحمراء الصغيرة!
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...