الفصل 112
وقف ون ون بجانب السرير ونظر إلى سي يو. سأل بفضول ، "أين أمي؟" لم ير والدته منذ أن استيقظ. إلى أين ذهبت؟
قال سي يو ، "ربما ذهبت لشراء الإفطار."
أومأ ون ون برأسه ، مشيرا إلى أنه يفهم.
سأل سي يو بهدوء ، "هل تريد أن تصعد؟"
فكر ون ون للحظة ودفع الكرسى إلى جانب السرير. صعد على الكرسي وصعد إلى السرير قبل أن يجلس.
أراد أن يضع ساقيه ، لكن ساقيه القصيرتين والبدينتين جعلت من المستحيل عليه القيام بذلك. كان بإمكانه فقط أن يستقر على أفضل شيء تالي.
نظر ون ون إلى الممثلين على جسده بتعبير قلق ومذنب. أخيرًا ، خفض رأسه واعتذر ، "أنا آسف". لا ينبغي أن يكون عنيدًا جدًا. كان لا يزال طفلاً ولا ينبغي له أن يفعل مثل هذه الأشياء الخطيرة ويورط الآخرين.
"شكرًا ..." لولا سي يو ، لما عانى فقط من بعض الإصابات الداخلية. كان سي يو هو الذي عانى من أجله.
أراد سي يو غريزيًا أن يفرك رأس ون وين ، ولكن في اللحظة التي حرك فيها يده ، شعر بألم ثاقب. لم يكن لديه خيار سوى الاستسلام. ابتسم بلطف وقال: "مسؤولية الأب حماية طفله".
نظر إليه ون ون. تحرك فمه الصغير لكنه في النهاية لم يقل أي شيء.
لم يشعر سي يو بخيبة أمل ، لكنه شعر أنه يستطيع التحدث إلى وين وين. "أريد أيضًا أن أعتذر لـ وين وين. عندما اكتشفت أنك ابني ، لم أتصالح معك على الفور. بدلاً من ذلك ، أخفيت الأمر عنك واقتربت منك بدوافع خفية. من المناسب أن تغضب معي أعلم أنني كنت مخطئا هل يمكنك أن تسامح أبي؟
"لن أخطف أمك بعيدًا عنك. سأحمي أمي معك ، حسنًا؟"
كان يعتقد دائمًا أنه خلال هذه الفترة الزمنية ، كان ون وين غير مرتاح له ورفض قبوله. أولاً ، كان غاضب منه لأنه كذب عليه. ثانيًا ، كان خائف من أن ينتزعه بعيدًا عن فو يون رو أو يأخذه بعيدًا عن فو يون رو. السبب الثالث هو أن فو يون رو قد شرحت ون وين. كان يعتقد دائمًا أن ون وين كان غاضبًا للسببين الأولين.
نظر ون ون بعيدًا وقال بخجل ، "هذا ليس كل شيء ..." كان هذا فقط أحد الأسباب. أكثر ما كان يهتم به هو سبب عدم رؤيته هو ووالدته لسي يو يظهران في حياتهما السابقة ...
ومع ذلك ، كان هذا كل شيء في حياته السابقة. كان مسار هذه الحياة مختلفًا عن لحظة ولادته. لم يعد بإمكانه متابعة الأمر. إلى سى يو في هذه الحياة ، ما زال لا يعرف شيئًا. كل شيء لن يحدث أبدا.
لا ينبغي أن يلوم ون ون سي يو على ما حدث في حياته السابقة. كان يجب أن يفصل بين حياتهما.
ومع ذلك ، فقد اعتاد أن يكون محرجًا. للحظة ، لم يستطع ون ون نطق هاتين الكلمتين وضم أصابعه بلا حول ولا قوة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...