الفصل 120
نفخ ون ون خديه السمينتين واستمر في المشاهدة. فجأة ، لم يستطع فتحه. الخادم قد تعطل!
بل إنه كان أكثر غضبًا.
ومن ثم ، عندما عادت فو يون وسي يو ، استقبلهم منظر خلفي غاضب. حتى خصلات الشعر على ذلك الجسم الصغير السمين كانت تقول ، "أنا غاضب ، تعال واقنعني."
تقدمت فو يون على الفور إلى الأمام وجلست القرفصاء لعناق ون ون. قالت بهدوء ، "حبيبي ، لا تغضب. أمي تحبك أكثر."
اعتقدت فو يون أن ون وين كان غاضب لأنها لم تخرجه في الصباح. شعرت أن هذه كانت محكمة بعد كل شيء ، ولم تكن تريد أن يظهر وين وين. ماذا لو أصيب بصدمة نفسية؟ ومن ثم ، فإنهم بحزم لم يأتوا به في الصباح.
اعتقدت فو يون أن ون وين كان غاضبًا حتى الآن ، لذلك سرعان ما أراحته. "هذا المكان ليس ممتعًا على الإطلاق. في المستقبل ، ستأخذك أمي إلى مكان ممتع للغاية ، حسنًا؟"
كان لا بد من القول إنه على الرغم من أن ون وين لم يكن غاضبًا لهذا السبب ، إلا أنه كان بمثابة ضربة حظ. تم إقناع ون وين ، الذي كان لا يزال يعاني من نوبة غضب. ازدهر وجهه الصغير الغاضب بالفرح.
نظر ون ون إلى سي يو بفخر. كان لا يزال الطفل المفضل لدى والدته.
"أنا أحب أمي أكثر من أي وقت مضى." تنهد ، لقد كان كبيرًا في السن بالفعل ، ومع ذلك كان لا يزال يتعين عليه التحدث عن الحب طوال اليوم. لقد كان حقا محرجا للغاية. ومع ذلك ، كان على والدته أن تقنعه. وإلا فماذا لو بكى؟
كانت الأم والابن حنونين على الفور وتحدثا معًا ورؤوسهما تلامس.
"أمي تخبرك. الأشرار الذين آذوا ون ون تم حبسهم من قبل الشرطة. لا أحد يستطيع إيذاء ون ون في المستقبل."
نظر ون ون. "أنا لست خائفا!"
"نعم ، نعم. ون ون هو الأشجع!"
"الأم أيضًا شجاعة ..."
جلس سي يو بجانبها ونظر إلى الأم والابن. ابتسم وبدت عيناه تفيضان بلطف.
الآن بعد أن تم إغلاق القضية ، يبدو أن فو يون قد أخمدت أحد مخاوفها. شعرت براحة أكبر ، ولم يكن على ابتسامتها أي كآبة.
كما أرسل العديد من الأقارب والأصدقاء الذين أبدوا قلقهم بشأن القضية تحياتهم. ردت عليهم فو يون رو واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، بخلاف ذلك ، كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين سخروا منها لإخفائها جيدًا. متى ستدعوهم إلى مأدبة الزفاف؟
كانت فو يون محيرو. ماذا قصدت بحضور مأدبة الزفاف؟ كانت لا تزال عزباء!
افتتحت فو يون المنصة وشاهدت على الفور الموضوع الشائع الذي كان بالفعل في القمة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...