92

815 74 0
                                    

الفصل 92

  تبع ون ون وين يون في المجموعة وتلقى ترحيبا حارا مرة أخرى.

كان الفيلم في منتصف الطريق من خلال التصوير وكان العديد من الممثلين الداعمين قد انتهوا بالفعل من تصوير مشاهدهم. على الرغم من وجود عدد أقل من الأشخاص في المجموعة ، إلا أنها كانت لا تزال مفعمة بالحيوية.

بعد أن أحاط وين وين بدائرة من الناس عبروا عن حبهم وشوقهم له ، اتصل به المخرج مو. حتى أنه كان هناك كرسي صغير لـ وين وين بجانبه.

ابتسم المدير مو وقال ، "وين وين ، كيف حال المدرسة؟ هل أشاد بك المعلم؟ "

بينما كان لا يزال طفلاً ، تحدث إليه الكبار بنبرة طفولية. يمكن أن يشعر ون ون بدفئهم ولطفهم ، لذلك أجابهم بصبر واحدًا تلو الآخر.

شعر أنه كان يتحدث بجدية وكان يتحكم في جاذبيته الطبيعية. ومع ذلك ، لسبب ما ، عندما سمعه الكبار يتحدث ، إذا تمكنوا من رؤيته ، يمكنهم أن يروا أن قلوبهم الصغيرة كانت تخرج باستمرار من أجسادهم.

عندما رأى ون وين أن سي يو كان يصور ، أدار رأسه على الفور وأظهر ازدراءه لسي يو.

باعتباره المفضل لدى الطاقم ، أولى الجميع الكثير من الاهتمام إلى ون ون. عندما لاحظوا موقفه غير الطبيعي تجاه سى يو ، اهتموا به سراً.

لقد اعتقدوا أن سي يو يجب أن يكون قد أغضب ون وين الثمين. لقد أرادوا فقط أن يروا متى سيقنع سي يو وين وين.

لاحظ المخرج مو بشكل طبيعي مزاج وين وين وخفض صوته ليسأل ، "كيف أغضب العم سي يو ون وين؟"

في الماضي ، كانت عيون وين وين تتألق دائمًا كلما رأى سي يو والممثلين المخضرمين الآخرين. أحب هؤلاء كبار السن ون وين كثيرًا بسبب مظهره اللطيف وشغفه الخالص بالتمثيل.

لقد كانوا في هذه الصناعة لعقود ولم يكن من السهل العثور على مثل هذه الشتلات الجيدة. لم يسعهم إلا أن يعتنوا به جيدًا ويسمحوا له بالنمو جيدًا. كانوا يتطلعون إلى اليوم الذي يلمع فيه ويقف على قمة العالم.

ونفخ ون ون وجهه دون وعي وقال ، "لا ..."

قرر ون ون عدم مشاهدة تمثيل سي يو بعد الآن. كان مصمم على عدم التعلم منه.

ضحك المدير مو وقال ، "دع جدي يساعدك على التنفيس عن غضبك."

صرخ المخرج مو فجأة ، "لا تزال هناك بعض المشاكل في المشهد الآن. لنقم بذلك مرة أخرى!"

ون وين: "!!!"

أصيب الآخرون بالحيرة ، لكنهم سرعان ما وصلوا إلى مواقعهم.

ثم أعادوا تصوير المشهد من قبل.

عندما سمع ون ون كلمة مقطوعة ، سرعان ما شد ملابس المخرج مو. تحول وجهه إلى اللون الأحمر. "جدي مو ، لا يمكنك فعل هذا." لقد انتهوا بالفعل من التصوير. كيف يمكن أن يتسببوا عمدا في المتاعب؟

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن