الفصل العاشر
لم ينم تشي وين جيدًا تلك الليلة. لقد وقع في حلم رمادي ولم يستطع التحرر مهما حاول جاهدًا.
كافح لفترة طويلة قبل أن يتحرر أخيرًا من الكابوس ويفتح عينيه.
كان يحدق بهدوء في المساحة الفارغة وكان مغمورًا في مزاج مكتئب.
لم يتذكر ما كان يحلم به. لقد تذكر فقط ما شعر به في ذلك الوقت. خوف ، عدم ارتياح ، خوف ...
لم يكن يريد البكاء ، لكن القنوات الدمعية للطفل لا يتحكم فيها البشر.
كانت فو يون قد نمت للتو منذ وقت ليس ببعيد عندما شعرت فجأة بالحركة بجانبها. قبل أن تفتح عينيها ، مدت يدها لتهدئته.
"وين ون ، ما هو الخطأ؟" عند سماع صرخات الطفل القصيرة ، استيقظت فو يون على الفور. ألقت نظرة فاحصة ورأت أن وجه ون ون كان أحمر. تدحرجت الدموع من زوايا عينيه وكان يبكي.
حملت الطفل بسرعة ونزلت من السرير. كانت تسير ذهابًا وإيابًا وأقنعته ، "أوه ، أوه ، لا تبكي ، لا تبكي."
سرعان ما غيرت حفاضاته وصنعت الحليب المجفف ، لكن بغض النظر عن طريقة إطعامه ، رفض شربه. بدلا من ذلك ، بكى بصوت أعلى.
هل يشعر الطفل بتوعك في مكان ما؟ كانت فو يون قلقة. فركت بطنه الصغير برفق. "هل بطن الطفل غير مريح؟ الأم ستفركها لك. يؤلم ~ "
توقف البكاء للحظة. نظر إلى فو يون بعينيه الكبيرتين المبللتين. كانت قد تنفست لتوها الصعداء عندما سمعت صرخة مروعة في اللحظة التالية.
عند سماع صوت هذه المرأة اللطيف ، شعر تشي وين بالظلم أكثر. ربما كان ذلك بسبب الكابوس ، فقد كسر حاجزه النفسي ولم يستطع إلا الصراخ بصوت عالٍ.
يتذكر الأيام التي كان فيها جائعًا في دار الأيتام وتقاتل مع أطفال آخرين على كعكة على البخار ... عندما كان يبلغ من العمر 12 أو 13 عامًا ، سمع أن صناعة الترفيه تكسب المال. ركض إلى استوديو الأفلام ليكون ممثلاً منخفض المستوى وتعرض للتنمر لأنه كان صغيراً وليس لديه خلفية ...
منذ أن كان مقدرا لها أن تتخلى عنه ، لماذا كانت جيدة معه؟ لماذا كانت جيدة معه؟ لماذا كانت جيدة معه؟
لماذا كانت مترددة في تركه؟
إذا كنتى لا تريديني ، فأنا لا أريدك أيضًا!
إذا كنتى لا تريديني ، فأنا لا أريدك أيضًا!
كانت صرخات تشي وين مؤلمة للقلب. قبضت يداه الصغيرتان على شعر فو يون رو بشدة ورفض تركه. كان وجهه الملطخ بالدموع أحمرًا ساطعًا ، وتحولت صرخاته الطفولية من بصوت عالٍ إلى أجش.
حاولت فو يون إقناعه لفترة طويلة ، لكن دون جدوى. عندما سمعت صراخ ابنها ، احترت أنفها وانهمرت الدموع على وجهها.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...