الفصل 126
نظرت فو يون رو وسي يو إلى بعضهما البعض وابتسموا.
تقدم سي يو للأمام ، والتقط ون وين ووضعه على كتفه. ثم قام بتغيير الموضوع بهدوء. "كيف هو تعليم المعلم؟ هل تعودت على ذلك؟ "هذه المرة ، لم يكن المعلمون من بلدهم ، ولكن من مجموعة أخرى من المعلمين.
شتم ون ون. لقد كان ذكيًا جدًا ، فكيف لا يعتاد على ذلك؟
"الجد الشيف صنع عربات لحم الخنزير المطهو المفضلة لديك. تناول المزيد لتغذية جسمك."
قال ون ون بحزن ، "هل تعتقد أنني طفل في الثالثة من العمر؟" هل تحاول استخدام الطعام لإلهائه؟ حتى ينسى عدم اصطحابه عندما يخرجون للعب؟
"بالطبع لا. أنت بالفعل طفل في الرابعة من العمر."
أكد ون وين ، "عمرى أربع سنوات وسبعة أشهر!"
"تمام …"
رأت فو يون رو أنهم كانوا يتحدثون عن العمر ، وكان ون وين يجلس على كتف سي يو. كانت متوترة قليلا. "هل ذراعك بخير؟" لقد مرت فترة قصيرة فقط ، ولم يستطع أن يبذل أي قوة. لم يكن ون ون خفيفا.
من الواضح أن ون ون كان يعلم أن ذراعه لم تتعاف تمامًا ، لذلك لم يجرؤ على التحرك. "انزلني!" ظل ون ون ينظر إلى فو يون رو.
قال سي يو بلا مبالاة ، "لا بأس."
"دعني أحمله". امتدت فو يون رو يديها. تعاون ون ون وفتح ذراعيه. انحنى جسده الصغير أمام فو يون رو.
لم يكن أمام سي يو أي خيار سوى خفض جسده. بعد ذلك ، حملت فو يون رو ون ون.
بعد مقاطعته ، نسي ون وين متابعة الأمر بين الاثنين. كان يلقي نظرة خاطفة على ذراع سي يو من وقت لآخر. عندما رأى سي يو يحرك ذراعه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالتوتر.
سخر سي يو ون وين. وجد أنه من المثير للاهتمام رؤية تعبيراته الغنية. في النهاية ، حدقت به فو يون رو ، لذلك توقف سي يو عن مضايقة ون ون.
ثلاثة منهم تناولوا عشاء مفعم بالحيوية.
إذا لم ترافق فو يون ون وين كثيرًا اليوم ، فإنها سترافق وين ون طوال الوقت في الليل.
عندها فقط كان ون ون سعيدا وسمح له بالرحيل.
ننسى ذلك ، كان عليه أن يذهب إلى الفصل ولم يكن لديه الوقت لمرافقة والدته ، لذلك كان بإمكانه فقط السماح لعمه يوي بمرافقة والدته ، وإلا ستكون وحيدة.
بعد إقناع ون ون بالنوم ليلا ، غادرت فو يون الغرفة. بمجرد أن أغلقت الباب ، رأت سي يو يتكئ على الحائط وذراعيه متقاطعتان.
أمالت فو يون رأسها في ارتباك.
نظر سي يو إلى الباب المغلق وابتسم لها. "هل الطفل نائم؟"
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...