الفصل / 37
كانت يدا ون وين الممتلئتان تدعمان خصره بينما كان يتجول بالخارج بطنه المستدير.
كان الجد قوه مغرمًا به ، لذلك كان فخورًا جدًا وأكل كثيرًا عن طريق الخطأ. أمرته والدته بالمشي لمدة نصف ساعة على الأقل.
كانت ساقيه متعبتين للغاية. أنزل ون ون رأسه لينظر إلى ساقيه القصيرتين ، لكن كل ما رآه كان بطنًا شبيهاً بالبطيخ.
"..." تنهد ، فقد فجأة عضلات بطنه الثمانية.
كان بخير. كان لا يزال صغيرا. عندما يكبر ، سيكون طويلًا وقويًا مع عضلات بطن محددة.
كانا فو يون رو والعم قوه يعملان في المطبخ.
كان العم قوه يستعد لطهي عجينة الفاصوليا. كان الطقس أكثر سخونة مؤخرًا ، لذلك أراد طهي بعض معجون الفاصوليا لتخفيف الحرارة.
كانت فو يون رو تغسل الخزائن وتنظف المطبخ.
كان باب حديقة الزهور مغلقًا بالفعل ، لذلك لم يكن لديهم ما يدعو للقلق بشأن نفاد ون ون.
تحرك ون ون ذهابا وإيابا أمام البنغل. فجأة ، لاحظ ضوء خافت. أدار رأسه لينظر إلى الخارج ، ثم ركض إلى حافة السياج المعدني ووقف على أطراف أصابعه لينظر إلى الخارج.
رأى المصابيح الأمامية الساطعة تومض ، ثم جاءت سيارة ضخمة من بعيد. سرعان ما توقفت أمام حديقة الزهور.
نظر ون ون بفضول. كان الوقت متأخرا جدا. من سيأتي إلى هنا؟ يبدو أنهم كانوا هنا. هل كانوا هنا من أجل الجد قوه؟
توقفت السيارة وفتح الباب بسرعة. رأى ون ون ثلاثة أشخاص يخرجون من السيارة واحدا تلو الآخر.
أضاءت الأضواء الساطعة على وجوههم. تعرف ون ون على رجل طويل القامة واضح بشكل خاص وصرخ بسعادة ، "العم يوي!"
سمع سي يو الصوت الطفولي وتوجه نحو سياج الأسلاك الشائكة. رأى الصبي الصغير ينظر إليه بعينيه الكبيرتين اللامعتين.
خف تعبيره. "ون ون".
قال ون ون بهدوء ، "لماذا أنت هنا؟"
تنحني شفتا سي يو ، وأصبح صوته رقيقًا دون وعي. "افتقد وين وين".
ضحك ون ون بشدة لدرجة أنه يمكن رؤية أسنانه. لم يستطع إلا تغطية وجهه والنظر إليه من خلال أصابعه السمينة. أوه ، مثله الأعلى قال إنه يفتقده. خجول جدا!
في الواقع ، هو أيضا افتقد عمه قليلا.
عندما رأى يوان شين سى يو وهو يجلس القرفصاء ويتحدث إلى الطفل ، حدث أن حجب سى يو خط بصره. بعد أن علم أن هذا الطفل كان ابن سي يو ، شعر قلبه بالحكة لمقابلته.
لقد ضغط على مساحة بجسده السمين ودفع سي يو إلى الجانب. ثم ابتسم مثل الذئب وقال ، "مرحبًا ، أيها الصغير. اسمك وين وين ، صحيح؟ أنا صديق عمك يو. اتصل بي العم يوان ~"
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...