الفصل 119
تغير تعبير تشانغ تشو يو.
لاحظت فو يون رو أن تشانغ جويو لم يكن الوحيد الذي جاء. كانت فانغ وينتينغ وفو تسونغ هونغ هنا أيضًا.
كانت تعيش براحة تامة خلال هذه الفترة الزمنية ، باستثناء القلق على الكبار والطفل.
لم ترغب فو يون رو في الالتفات إلى تشانغ جويو في البداية ، لكن عينيه كانتا تحدقان بها ، وكان وجوده ملحوظًا للغاية. كان من الصعب تجاهله.
نظرت فو يون رو ، لكن تشانغ تشو يو كان يحدق بها في حالة ذهول.
لاحظ سي يو نظرة فو يون رو وحجبها بجسده. عندما رأى فو يون رو تنظر ، قال بجدية ، "انظرى إلي ، أنا أكثر وسامة."
كانت فو يون رو عاجزة عن الكلام. كانت صامتة لبعض الوقت ، ثم انفجرت ضاحكة.
ثم نظرت فو يون رو بعيدًا والتفت إلى فانغ شيويه رو.
بعد عدم رؤيتها لفترة من الوقت ، بدت فانغ شيويه رو ، التي كانت محتجزة في مركز الاحتجاز لمدة شهر ، تبدو أكثر صعوبة وضعفًا.
ربما كان السبب هو أنه بغض النظر عمن حاول ، لم يتمكنوا من إخراج فانغ شيويه رو ، لذلك كان هناك تلميح من الكآبة بين حاجبيها.
أن نكون صادقين ، فوجئت فو يون رو للغاية. اعتقدت أنها لن تكون قادرة على تحقيق العدالة.
بعد كل شيء ، كانت هذه هي البطلة النسائية للرواية الأصلية ، وكان لديها عائلة قوية مثل عائلة تشانغ لحمايتها. اعتقدت أن فانغ شيويه رو ستُطلق سراحها قريبًا.
ربما رأى سي يو قلقها وقال إنه سيترك هذا الأمر له. بعد ذلك ، لم يتركها تقلق بشأن ذلك. من وقت لآخر ، كانت تسمع عن التقدم من يوان شين.
بالتفكير في هذا ، لم تستطع فو يون رو إلا إلقاء نظرة على سى يو عدة مرات.
في الماضي ، اعتقدت أن الخيوط من الذكور والإناث هم أبناء الله غير الشرعيين. الآن ، يبدو أن سي يو كان الابن البيولوجي.
لا عجب ما إذا كانت الرواية الأصلية أو العالم بعد مجيئها ، لم يكن تشانغ جويو و فانغ شيويه رو في يدي سى يو.
طالما كان الله واضحًا ، كان هناك فرق بين الابن البيولوجي والطفل غير الشرعي.
إذن ، هي كانت تركب على ذيل ابنها البيولوجي؟
كانت فانغ شيويه متحمسة بعض الشيء عندما رأت فو يون.
توسلت وتوسلت ، وهي تريد أن ترى فو يون رو. أرادت الاعتذار لـ فو يون رو. أرادت منها أن تسامحها وتتخلى عن تحمل مسؤوليتها ، لكنها لم تستجب أبدًا.
في المرة الأخيرة التي جاءت فيها والدتها لزيارتها ، أخبرتها خبرًا صادمًا. طلق أمها وعمها!
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...