الفصل 102
"إنها شخص تافه."
كان تشانغ جويو يحب المزاج مع فانغ شيويه. أظهر موقفها أنها تهتم به وتحبه.
"إنها مجرد سكرتيرة. والدها هو أحد المساهمين في الشركة. إذا لم تعجبك ، يمكنكى نقلها من منصبها وعدم رؤيتها مرة أخرى." إذا كان الأمر كذلك في الماضي ، لما كان تشانغ جويو ليهتم بمشاعر أي شخص. كان سيرسلها للتو.
لكن في الآونة الأخيرة ، انخفض سعر سهم عائلة تشانغ. لقد فقدوا الكثير من المال. من أجل إرضاء المساهمين ، لم يستطع طردها فقط.
قاد تشانغ جويو فانغ شيويه رو إلى الكرسي الجلدي خلف مكتبه ودعها تجلس.
أغمقت عيون فانغ شيويه عندما سمعت أن تشانغ جويو أراد فقط إخراجها من الشركة وليس طردها. جلست على الكرسي ونظرت لأسفل لترى القهوة الساخنة على المنضدة.
فكرت فانغ شيويه في الأمر وعرفت أنها تركتها المرأة التي استفزتها للتو.
رأى تشانغ جويو نظرة فانغ شيويه على القهوة. لمس حافة الكأس بأدب وسلمه إلى فانغ شيويه. "تناولي بعض القهوة. درجة الحرارة مناسبة تمامًا."
أخذتها فانغ شيويه وأخذت رشفة. وضعته على الأرض وواصلت شفتيها. "إنه مرير للغاية."
قال تشانغ جويو بشغف ، "سأعد لكى فنجانًا اخر." أخذ فنجان القهوة وسكبه. ذهب إلى المخزن وصنع فنج شيويه فنجانًا من القهوة بنفسه. كان يعرف القهوة المفضلة لفانغ شيويه عن ظهر قلب. لقد مارسها آلاف المرات.
كثير من الناس رآهم على طول الطريق. لم يجرؤوا على قول أي شيء أمام تشانغ جويو. همسوا لبعضهم البعض فقط بعد أن أعد تشانغ جويو القهوة وعاد إلى المكتب.
قال أحدهم بإعجاب: "الرئيس تشانغ لطيف للغاية بالنسبة إلى الآنسة فانغ".
"نعم ، لقد صنع القهوة للآنسة فانغ ..."
"الرئيس تشانغ يشتاق إليها كثيرًا! الآنسة فانغ محظوظة للغاية ... "
"الآنسة فانغ جاءت لرؤية الرئيس تشانغ شخصيًا. إنهم محبون جدًا ..."
تحدثت مجموعة الناس في الحال. فجأة ، قال أحدهم ، "بغض النظر عن مدى محبتهم ، فهم ما زالوا غثاء وقطعا ..."
وصلت الأصوات إلى نهاية مفاجئة. نظروا إلى بعضهم البعض في فزع ، لكن لم يكلف أحد عناء السؤال عن المحارب الذي قال ذلك. لم يقلوا أي شيء آخر ، بل تفرقوا بشكل محرج.
لم يكن تشانغ جويو يعرف ما يجري خارج المكتب ، ولم يهتم. كل ما كان يفكر فيه هى فانغ شيويه.
سلم القهوة إلى فانغ شيويه. "جربيها. لقد صنعتها لكى."
تجعدت شفاه فانغ شيويه في ابتسامة. "الأخ تشانغ ، قهوتك تناسب ذوقي بشكل أفضل."
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...