54

1K 98 0
                                    

الفصل 54

  "بفت!"

كانت عيون ون وين الصغيرة في حالة ذهول. لم يدرك ما حدث لفترة طويلة. فقط عندما ساعده سي يو حتى أدرك أنه سقط.

تحول وجه ون ون إلى اللون الأحمر. كان محرجا جدا.

نظر ون ون إلى سي يو بعدم اليقين. يبدو أنه سمع ضحكات ساخرة.

هل سمع خطأ؟

أدار ون ون رأسه للبحث عن موقع فو يون رو ورأى شخصية مألوفة ليست بعيدة ، مبتسمة له.

بدا سي يو جادًا وهو يربت برفق على الغبار عن جسد ون ون. هل تأذيت؟ "

هز ون ون رأسه وشرح بجدية ، "لقد كان حادثا. أنا لا أسقط عادة."

كان مجرد خطأ بسيط. كانت صورته لا تزال ناضجة للغاية.

"نعم انا اصدقك." أومأ سي يو بجدية.

تنفس ون ون الصعداء. إذا صدقه العم يوي ، فإن الجمهور سيصدقه أيضًا. تم حفظ صورته.

"أي جزرة تريد سحبها؟ دعنا نفعل ذلك معا. "

أشار ون ون إلى الجزرة التي يريدها. كان يخشى أن يفقد توازنه مرة أخرى ، لذلك سمح لسي يوي بسحبه.

مشى العم الثاني يوي ويداه خلف ظهره. عندما رأى أنهم أخرجوا ثلاث جزر فقط ، قال: "اسحبوا القليل. لن يأكلها أحد إذا تُركوا في الحقل. سيصبحون كبارًا بعد فترة طويلة."

وبينما كان يتحدث ، سار إلى حقل الخضار واستعد لسحب المزيد من الجزر.

اتسعت عيون ون ون. "العم يو!"

وضع سي يو الجزر الثلاثة بدقة وحصل على ون ون. خرج بساقيه الطويلتين.

"العم الثاني يو ، لدينا شيء نفعله. سنترك أولاً."

علق ون ون بين ذراعي سي يو مع توجيه مؤخرته للأمام ورأسه للخلف. نظر لأعلى ولوح في وجه العم الثاني يو. "العم الثاني يو ، سآتي وألعب معك عندما أكون حر!"

بعد مغادرة منزل العم الثاني يو ، ذهبوا إلى متجر لحم الخنزير في القرية.

جلس ون ون على كتف سي يو وقال بجدية ، "ما حدث الآن كان مجرد حادث. لن يحدث مرة أخرى!"

"نعم انا اصدقك." احتوى صوت سي يو على لمحة من الابتسامة.

بعد المشي لفترة من الوقت ، قال ون ون ، "أنزلني العم يوي."

كان يمشي لفترة طويلة منذ الصباح وكانت قدماه متعبة.

لكن عندما كان طفلاً ناضجًا وثابتًا ، لم يستطع ترك الكبار يتعبون ، لذلك بعد فترة ، اضطر للنزول من الأرض والسير بمفرده.

لم يرفض سى يو وضع ون ون أسفل.

بعد المشي لفترة ، خرج عدد قليل من الأطفال من الزقاق. عندما رأوا الكثير من الناس حول ون وين ، تقلصوا رقابهم.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن