الفصل 125
عندما سمع سي يو الخبر ، دخل المنزل ورأى والديه يتجادلان.
يفرك جبهته بلا حول ولا قوة. هل كان ون وين جذابًا حقًا لهم؟ كيف يمكنهم تجاهل صورتهم ومحاولة كل أنواع الطرق للاقتراب منه؟
لم يكن يعرف أن والديه كان لهما مثل هذا الجانب.
عندما رأت شي تشيون سي يو ، نظرت بعيدًا بازدراء.
نادى سي يو ، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، قالت شي تشيون فجأة ، "بني ، تعال إلى هنا."
مشى سي يو وجلس.
قالت شي تشيون بشكل هادف ، "بالطريقة التي تتبعها ، لا أعتقد أنه سيكون لديك أي نتائج حتى بعد عامين إلى ثلاثة أعوام."
رفع سي يو حاجبيه وجلس منتصبًا.
"من السهل أن تصبح علاقتك دافئة عندما تخرج للعب ، ولكن مع وجود طفل في الجوار ، لن تهتم بك بالكامل ، أليس كذلك؟"
"سأكون إيجابيا."
"نعم ، وعلى الأكثر ، سأدعها تشعر أنه من الجيد أن يكون لطفلها أب. ماذا يمكنك أن تفعل أيضًا؟"
"أنت لست شخصًا سيعاني من أجل طفلك ، ولا رورو أيضًا". كان والديه من أفضل الأشخاص الذين فهموه.
"أستطيع أن أرى أنها معجبة بك ، لكن هذا لا يكفي لها أن تتخذ قرارها لتكون معك. ما عليك فعله الآن هو السماح لها بالشعور بمشاعرك دون أي شكوك. "
"إذا لم تعبر عن ذلك بوضوح ، فسوف تعتقد رورو حتمًا أنك تريد أن تكون معها من أجل الطفل. إذا لم يكن لديكما مشاعر تجاه بعضكما البعض ، فلن يستمر هذا النوع من الزواج لفترة طويلة. الفتيات دائما تشتاق للزواج والحب ... "
عندما انتهت شي تشيون من التحدث ، لم تستطع إلا أن تربت على سى يو. لقد عاش هذا الطفل طويلا دون جدوى. لم يكن يعرف حتى كيف يطارد شخصًا ما. إذا هربت زوجة ابنها في النهاية ، فإنها ستطرده من المنزل.
كان سي يو عميقًا في التفكير. كانت هذه هي المرة الأولى التي يطارد فيها شخصًا ما ، وكان يعتمد على غرائزه. كان يعتقد أنه إذا أوضح الأمر ، فسيكون الطرف الآخر قادرًا على الشعور بمشاعره ...
اعتقد سي يو أن الرجل الصغير كان يلعب لعدة أيام ، وقد حان الوقت لكي يتعلم.
لذلك ، عندما عاد سى يو إلى القلعة الرئيسية ، ذكر هذا الأمر لـ فو يون و وين وين.
الهم ون ون في الأصل: "… !!!" لا! لم يكن لديه ما يكفي من المرح حتى الآن!
شعرت فو يون أن ذلك منطقي. كان ون وين يلعب منذ أكثر من أسبوع.
كان الأطفال في الصين قد بدأوا المدرسة بالفعل ، لذلك لم يعد بإمكان ون ون اللعب. لذلك ، تجاهلت احتجاج وين وين ووافقت على دروس ون وين.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...