الفصل 32
هرع المزيد والمزيد من القرويين وأحاطوا بفريق الإنتاج. كان المخرج بينغ يتصبب عرقا بغزارة لأنه بذل قصارى جهده لخفض صوته.
نظر سي يو ببرود. عندما رأى أن فريق الإنتاج قد تعرض للتوبيخ الكافي ، وقف وواصل ، "هذا خطأ الآنسة فانغ. لقد فشل فريق الإنتاج أيضًا في واجباتهم. ماذا عن هذا؟ دع الآنسة فانغ تعتذر للأطفال. فريق الإنتاج سيعوض أيضا. ما رأيك؟ "
عندما رأى القرويون أن سي يو كان إلى جانبهم وأن ون وين كان قريبًا جدًا منه ، كانوا على استعداد لمنحه وجهًا.
تحت ضغط سى يو وفريق الإنتاج ، اعتذرت فانغ شيويه وهى تبكي.
نظر الأطفال لأول مرة إلى ون ون دون أن ينبس ببنت شفة.
أدار ون ون رأسه وسرق نظرة على فانغ شيويه. كان وجهه الصغير خجولًا عندما نظر إلى فانغ شيويه بخوف واضح في عينيه. قال بصوت مرتجف: "أنا أسامحك. لم تقصد أن تدفعني. لقد فقدت توازني ..."
بعد أن تحدث ، دفن وجهه على عجل بين ذراعي سي يو.
كما أعرب الأطفال على مضض عن مسامحتهم.
أخذ فريق الإنتاج فانغ شيويه بعيدًا. عندما عادت إلى غرفتها بمفردها ، التواء وجهها على الفور وشدّت قبضتيها بشدة.
سي يو!
في هذه اللحظة ، رن هاتفها. التقطته وتوقفت للحظة قبل الرد على المكالمة. بدت حزينة ومكتئبة. "الأخ تشانغ ..."
حمل سي يو الطفل إلى العيادة واستعد لعلاج الجرح في راحة يده.
على الرغم من أنه كان مجرد جرح في اللحم وسيشفى بعد أيام قليلة من الراحة ، إلا أنه لا يزال يؤلم قلبه.
جلس ون ون على المقعد بطاعة مثل كرة ناعمة. أمسك سي يو بمعصميه الصغير ولم يسمح له بالتحرك. شاهد الطبيب ينظف جرحه بمطهر.
مد ون ون يديه وشعر بألم حاد. لم يستطع إلا أن يمزق. فتح فمه وهسهس بصمت. كانت قدماه تتدلى في الهواء.
لم يستطع سي يو إلا أن يشعر بألم وخز في قلبه.
هذا الشعور غير المسبوق جعله يعبس دون وعي.
رأى ون ون وجه سي يو أغمق واعتقد أنه حساس للغاية. سرعان ما حبس دموعه ونظر إليه بعناية. قال بهدوء: "أنا لا أبكي".
نظر سي يو إلى تعبير الطفل الدقيق وخفف وجهه. "نعم ، الطفل رائع."
أضاء وجه ون ون. نعم ، لقد كان رائعًا. بكى أطفال آخرون عندما سقطوا ، لكنه لم يبكي!
سمعت العمة مي النبأ وهرعت إلى العيادة. عندما رأت يديه الصغيرتين ملفوفتين مثل الكعك ، تألم قلبها.
اعتقدت أنها ستعود بعد فترة وجيزة من الذهاب إلى الحقول للعمل. لم تتوقع أن تسمع شخصًا يأتي إليها ويخبرها أن ون وين قد تعرض للتنمر. هرعت ، لكن الحشد قد تفرق بالفعل. عندما سمعت أن وين وين كان في العيادة ، أسرعت.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...