الفصل 44
أخذ ون ون غفوة كاملة بعد تناول الطعام ثم خرج للبحث عن صديقاته.
كان عليه أن يخبر أتباعه بإبلاغهم فورًا إذا رأوا شخصًا غريبًا.
كان عليه أن يقضي على الخطر قدر الإمكان ولا يترك والدته تتأذى.
تابع سي يو الأطفال ذوي الروح العالية ، لكن فو يون لم تكن الوحيدة في المنزل. جاءت العمة مي خصيصًا للتحدث إلى فو يون.
من أجل التحدث عن فو يون ، تعلمت العمة مي كيفية تصفح الإنترنت واكتشفت ماضي فو يون.
تألم قلبها أكثر من أجل فو يون.
لا عجب أنها غادرت مسقط رأسها وجاءت إلى مكان بعيد من أجل فتاة صغيرة.
لم يكن هناك سبيل للبقاء على قيد الحياة إذا بقيت في ذلك المنزل المزعوم.
لا عجب أنها بكت بحزن شديد.
شعرت أن والد رورو البيولوجي كان أعمى ومخدوعًا. لم يكن يريد حتى ابنة جيدة.
كانت العمة مي غاضبة لدرجة أن قلبها يؤلمها. وبخت العم مي لبضعة أيام ، لكن عندما واجهت فو يون ، لم تذكر الماضي على الإطلاق.
"من الجيد أن يأتي سى يو ويبقى معك." عرفت العمة مي بهذا أيضًا. بعد كل شيء ، اعتاد سي يو البقاء في منزلها. إذا أراد المغادرة ، فإنه سيبلغها دائمًا.
"أنا قلقة من أن القرويين سوف يثرثرون ..." على أي حال ، شعرت فو يون بالغرابة وعدم الارتياح. لم تكن لديها خبرة في التواجد في نفس البيت مع الجنس الآخر من نفس العمر ، خاصة وأن وضعها كان مميزًا.
قال الأشخاص على الإنترنت إنه طالما لم يرقصوا أمامها ، يمكنها تجاهل ذلك. ومع ذلك ، لم ترغب في تجربة نفس الشيء عندما أتت لأول مرة وناقشها القرويون خلف ظهرها.
رفعت العمة مي حاجبيها. "من يجرؤ على قول ذلك؟ سوف تمزق فمها! "
"لا يمكنك السماح له بالبقاء بالجوار ، أليس كذلك؟"
فكرت فو يون في ذلك. هذا صحيح ، لماذا لم تفكر في تركه بالجوار؟ لكن بعد التفكير الثاني ، شعرت أن ذلك لم يكن مناسبًا.
على الرغم من وجود أشخاص يعيشون بجوار المنزل القديم ، إلا أنه كان أكثر إزعاجًا مع زوجة ابنها الشابة الحامل في المنزل.
"وين وين ، ذلك الطفل ..." كانت فو يون عاجزة. ننسى ذلك ، كان عليها أن تطلب بسرعة من تيانتيان للمساعدة في العثور على واحدة أو اثنتين من الحراس الشخصيين اللواتي يرغبن في القدوم.
بعد كل شيء ، كان من غير الملائم لحارس شخصي من الذكور.
شعرت فو يون أن مخاوفهم لا أساس لها من الصحة ، لكن حالة ون وين السابقة ما زالت تخيفها. حتى لو كان ذلك من أجل قلب الطفل ، فإن الحراس الشخصيين لا غنى عنهم.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...