140

752 68 2
                                    

الفصل 140 / حلم الدخن الذهبي 4

وصل يوان شين بالفعل إلى العنوان الذي قدمه المتصل.

في الطريق إلى هناك ، هدأ عقله المحموم.

فكر يوان شين كثيرًا وأدرك أن هناك العديد من النقاط غير المنطقية.

بناءً على الصوت الموجود على الطرف الآخر ، ربما كان الطفل يبلغ من العمر بضع سنوات. كيف عرف رقمه الخاص؟

الشخصيات العامة مثلهم لها رقمان دائمًا. كان أحدهما للعمل والآخر للاستخدام الشخصي. فقط أولئك المقربون منهم سيعرفون. لذلك ، يجب أن يكون هناك شخص ما وراء هذا الطفل.

جاء يوان شين بمجموعة من نظريات المؤامرة. عندما وصل إلى وجهته ، لم يذهب إلى دار الأيتام على الفور. بدلاً من ذلك ، مكث في فندق قريب واستخدم صلاته للتحقيق.

في تلك الليلة ، ظهرت المعلومات حول دار الأيتام ، وخاصة الطفل المسمى تشي وين.

كانت المعلومات طبيعية جدا. ترك الطفل في دار الأيتام عندما كان عمره أقل من عام. كان يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات هذا العام ولم يغادر دار الأيتام أبدًا. لقد عاش حياة بسيطة ولم يلتق قط بأي غرباء. المرة الوحيدة التي خرج فيها كانت في يوم المكالمة. ركض إلى وسط المقاطعة وحده ...

لم يستطع يوان شين معرفة ما كان يحدث مع هذا الطفل الذي ظهر فجأة. في النهاية ، قرر مقابلة الطفل شخصيًا. ربما سيتم الرد على كل شيء بعد مقابلته ...

لذلك ، في انتظار تشي وين ، ظهر يوان شين في دار الأيتام المتداعية.

استقبل المخرج شخصيًا يوان شين ومجموعته. كان في خوف وخوف ، وكان تعابيره حذرة وعصبية.

لم يكن لدى دار الأيتام فريق تفتيش على التبرعات. علاوة على ذلك ، جاء الطرف الآخر فجأة لدرجة أنه لم يخبرهم بذلك مسبقًا. لم يعرف المدير كيف يرحب بهم.

ومع ذلك ، فقد اعتقد أنه إذا كان بإمكانهم الاستثمار في دار الأيتام ، فإن حياتهم ستكون أفضل. لذلك قال المدير بتألق: "سيدي ، أتريد أن ترى الأطفال؟"

كان تشي وين قد غادر لتوه لفترة من الوقت اليوم ولم ينتظر عند الباب. لم يكن يتوقع أن يأتي دوان يوان شين في هذا الوقت.

حفر تشي وين كل أمواله واحتفظ بها معه. وبينما كان يسير عائدا ، رأى دودو يركض بحماس.

"تشي وين ، عد معي بسرعة. هناك فرصة كبيرة في دار الأيتام!"

عندما سمع تشي وين هذا ، قام على الفور بتسريع وتيرته. فكر بسعادة ، "إنه أخيرًا هنا."

تبع دودو بجانب تشي وين وركض بسرعة بساقيه القصيرة. "أتساءل عما إذا كانت اللقطة الكبيرة ستعتمدنا؟"

تذكر دودو بشكل غامض أنه كان لديه منزل ذات مرة. كان قلبه مليئًا بالأمل في أنه يمكن تبنيه والحصول على منزل جديد.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن