الفصل 41
ما نوع التجربة التي ستكون تجربة أكل البطيخ الخاص بك؟
أعرب دينغ تشيو ، أحد المعجبين المخضرمين ببرنامج البث المباشر لان لى من الدرجة الأولى في صناعة البث المباشر ، والذي كان أيضًا أحد مستخدمي الإنترنت باسم المستخدم "هل أنت كفريق واحد لسرقة الأطفال اليوم؟" ، عن أن هذا كان سلوكًا محيرًا حقًا.
كان دينغ تشيو مروحة تحكم يدوية. بعد مشاهدة البث المباشر لـ ين ين عن غير قصد منذ أكثر من ثلاث سنوات ، انجذب بعمق من قبل الأيدي الخالية من العيوب. حتى لو لم يكن محتوى البث المباشر شيئًا كانت مهتمة به ، إلا أنها ما زالت تتابع البث المباشر كل يوم بسعادة بل وشاركته مع العديد من زملائها المعجبين.
لم يكن عليهم فعل أي شيء وكان عليهم فقط النظر إلى تلك الأيدي. بالنسبة لمروحة التحكم اليدوي ، كانت هذه أكبر فائدة.
في وقت لاحق ، ظهر طفل يون يون اللطيف ، وتم تحفيز طبيعة دينغ تشيو تشيو الرائعة. بينما تلعق يديها كمنفعة ، طاردت الطفل وصرخت. كان ولعها بالطفل مثل اسم المستخدم الخاص بها. كل يوم أرادت سرقة الطفل وتربيته في المنزل.
كانت واحدة من أوائل المعجبين بـ ين ين. يمكن القول إنها شاهدت ين ين ينمو من غاسل شاب وعديم الخبرة إلى غاسل مشهور مع ملايين المعجبين المخلصين. كان لديها أيضا عقلية الأم تجاه يون يون.
وبصفتها من المعجبين المخضرمين الذين سقطوا في الفخ بسبب يديها ، يمكن القول إنها تذكرت خطوط وأشكال وخصائص يدي يون يون بوضوح. ربما لم تكن على دراية بتفرد يديها كما كانت.
عادة ما يتم تعليق دينغ تشيو فقط في المنتديات. من حين لآخر ، كانت تذهب إلى Weibo لمشاهدة الموضوعات الشائعة والقيل والقال.
قبل أيام قليلة ، عندما كانت صور الآنسة شين يان متداولة على الإنترنت ، كانت مشغولة بالعمل الإضافي ولم تهتم بالأخبار على الإنترنت. الليلة ، حصلت أخيرًا على بعض وقت الفراغ ووجدت أن الإنترنت كان مفعماً بالحيوية هذه الأيام ، لذلك شاهدت باهتمام.
رأت الكثير من تعليقات مستخدمي الإنترنت تنتقدها لكنها لم تعبر عن رأيها. شعرت فقط أن التعليقات جعلتها تعتقد أنها فعلت شيئًا بلا قلب.
في منتصف الطريق من خلال المشاهدة ، كانت تشعر بالنعاس الشديد ونمت. عندما استيقظت في اليوم التالي ، تذكرت هذا الخبر والتقطت هاتفها على الفور لمشاهدته. في النهاية ، تغير اتجاه الوضع بين عشية وضحاها. كان من الواضح أن الوضع قد انعكس.
عندما نقرت على الفيديو الخاص بالموضوعات الشائعة ، كان رد فعلها الأول هو النظر إلى يدي الشخص الموجود في الفيديو ، ثم -
“??!!!”
تفاجأت دينغ تشيو تشيو على الفور. كانت هذه يون يون عائلتها!
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...