93

792 76 0
                                    

الفصل 93

  كان تصوير هذا الفيلم يسير بسلاسة كبيرة. تم تصوير جميع مشاهد وين وين اليوم ، وقد نظم طاقم الإنتاج مأدبة خاصة لـ وين وين.

أعرب الكثير من الناس عن عدم قدرتهم على تحمل الانفصال عن ون ون. قد لا يحظى الكثير منهم بفرصة العمل مع ون ون مرة أخرى ، لذلك انتهزوا الفرصة لمنح ون وين العديد من الهدايا.

لم تستطع فو يون و وين وين الرفض حتى لو أرادوا ذلك. بعد فترة ، تلقوا الكثير من الهدايا التي لم يتمكنوا حتى من احتضانها.

رأت فو يون أنه لا يوجد شيء ذو قيمة في الأساس ، وخاصة الوجبات الخفيفة المصنوعة منزليًا وأشياء أخرى ، لذلك لم تصر على رفض نواياهم.

المخرج مو لم يستطع تحمل الانفصال عن هذا الرجل الصغير. "لدي صديق قديم يستعد لتصوير سلسلة أفلام شيانشيا. هل ون وين مهتم بأن يكون ابن البطل الذكر؟"

على الرغم من أن صديقه القديم كان يريد طفلاً يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات ، إلا أنه لم يكن مثله ، فقد كان يخشى ألا يعرف طفل يبلغ من العمر أربع أو خمس سنوات كيف يتصرف؟ عند رؤية مثل هذا الطفل الذكي مثل وين وين ، سيكون بالتأكيد مترددًا في تركه كما كان.

نظر ون ون بفضول ، وعيناه مليئة بالاهتمام.

"المخرج ، أنت لست لطيفًا. أريد أيضًا أن أصور مع وين وين. أوصاني أيضًا!"

لم يكن لدى شيا وانينغ سوى عدد قليل من المشاهد في هذا الفيلم كقائدة داعمة. هذه المرة ، جاءت بلا خجل إلى مأدبة ون وين.

كما يقول المثل ، عدو عدو المرء هو صديقه. تم قمع شيا وانينغ من قبل فانغ شيويه رو لفترة طويلة ، وبمجرد أن قابلت فو يون وابنها ، لم تكن محظوظة ولا تزال غير قادرة على النهوض.

لولا عائلة تشانغ ، لكانت قد خرجت من صناعة الترفيه منذ فترة طويلة. علاوة على ذلك ، سمعت أنه في الآونة الأخيرة ، إذا لم يكن رئيس عائلة تشانغ راضيًا جدًا عن فانغ شيويه ، فمن غير المؤكد ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الزواج.

لذلك ، شعرت شيا وانينغ أنها كانت محظوظة لكونها صديقة لهم.

أصبحت الآن ملكة أفلام من قائمة A وكانت مألوفة للغاية مع المخرج مو. لذلك ، عندما مازحت ، لم يغضب المخرج مو فحسب ، بل ضحك أيضًا وقال ، "كيف يمكنني تركك خارجًا؟ على الأكثر ، لا يسعني إلا أن أوصيك. يعتمد عليك نجاحك أو عدم نجاحك ".

"شكرا لك ، المدير مو." شيا وانينغ شربت نخب المخرج مو.

استمع ون ون من الجانب وعيناه تندفعان. تذكر أنه كان هناك سلسلة أفلام شيانشيا كلاسيكية في هذا العصر.

في ذلك الوقت ، كانت البطلة هي فانغ شيويه. بسبب تلك الدراما ، ارتفعت شهرتها إلى مستوى آخر ...

إذا كانت البطلة لا تزال هي ...

رمش ون وين وسأل بفضول ، "هل الأخت شيا الرئيسية الأنثى؟"

قالت شيا وانينغ بسعادة ، "شكرًا لك على كلماتك الرقيقة. لن أدع Baby Wenwen يسقط وسأبذل قصارى جهدي للنجاح في الاختبار!"

شيا وانينغ تقريبا لم تستطع إلا أن تحتضن ون ون. انه لطيف جدا. لماذا لا أنجب طفلاً أيضًا؟ ولكن ماذا لو لم أستطع أن أنجب مثل هذا الطفل اللطيف ...

... "ما هو شكل الاختبار؟" سأل ون ون بفضول.

كان لدى سي يو فرصة للمقاطعة. "سوف آخذك إلى هناك لإلقاء نظرة."

نظر ون ون إلى سي يو ، ثم أدار رأسه بعيدًا. ما علاقته به؟

سي يو: "..."

ابتسم يوان شين. "سأحضر ون ون هناك ليلقي نظرة."

أدار ون ون رأسه على الفور وابتسم. ارتجف وجهه الصغير السمين. "شكرا لك العم يوان!"

"…" طفل شقي.

ربت المخرج مو على رأس ون ون. "عليك أن تكبر جيدًا!"

قال ون ون ، "سوف أكبر بسرعة!" هز رأسه بشدة.

بعد الاختبار ، أخذت فو يون رو و وين وين السيارة إلى المنزل.

كان الرجل الصغير سعيدًا بشيء ما. من وقت لآخر ، كان يضحك مثل الفأر الصغير الذي سرق الزيت.

سالت فو يون رو بفضول ، "ما الذي تضحك عليه؟"

"إنه سر!" بالطبع ، لن يخبرها وين وين. أتيحت له الفرصة أخيرًا للانتقام. كان سعيد!

نقرت فو يون رو على جبهته وقالت بحزن ، "وين وين ، أنت تخفي أسرارًا عن والدتك."

قال وين وين بجدية ، "لقد كبرت وأنا ولد. هناك بعض الأشياء التي لا تفهمها يا فتيات. لا يمكنني إخباركم في المستقبل. عليكى أن تعتادين على ذلك."

فو يون رو: "..." إنه مؤذ للغاية. البنات هم الأكثر مراعاة. لماذا لم تلد سترة صغيرة؟








_______________________________________

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن