31

1.5K 141 33
                                    

الفصل /31

     في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، اضطر ون ون إلى العودة إلى القرية.

إذا لم تستطع فو يون المغادرة بسبب البث المباشر ، يمكنها فقط أن تطلب من العم جو أن يرسل وين وين إلى عائلة مي.

نظرت إلى منظر ون وين الخلفي وهو يغادر بسعادة. لقد عانت أخيرًا من خيبة أمل طفل كامل لم يعد بحاجة إلى والدته.

اعتاد أن يكون متشبثًا جدًا. كان الطفل يبلغ من العمر أربع سنوات فقط. ألم يعد بحاجة إليها قريبًا؟ كانت حزينة ...

لم يكن ون ون يعرف عن حزن والدته وخيبة أملها. بعد إرساله إلى فناء عائلة مي ، قفز من السيارة ولوح بمخالبه السمينين بطاعة. "وداعا ، جدي قوه".

ثم استدار وركض إلى الفناء بساقيه القصيرتين.

كان سي يو يتمدد في الفناء بينما كان يتحدث بشكل عرضي مع مساعد المصور.

عندما رأى الصبي الصغير يركض بسعادة ، ابتسم. "أيها الصبي الصغير ، تعال إلى هنا."

نظر ون ون إلى كاميرا البث المباشر التي كانت قيد التشغيل وسار بحذر حول المقدمة. ثم وقف في الموضع الأقرب لسي يو ورفع رأسه لتحية سي يو بصوت طفولي ، "صباح الخير ، عمي يو".

التفت لينظر إلى المصور الذي لا يبدو أن له أي حضور. "صباح الخير يا عم".

"صباح الخير أيضا ، ون ون". أصبح صوت سي يو أكثر لطفًا دون وعي. "أنت هنا مبكرًا جدًا. هل أرسلتك والدتك إلى هنا؟" سمع صوت الترام في الخارج.

هز ون ون رأسه. "لا ، لقد أرسلني الجد قوه إلى هنا."

"أنا ذاهب في نزهة على الأقدام. هل تريد المجيء؟"

قال ون ون بصوت عال ، "نعم!"

خرج الاثنان من الفناء وسارا على طول الطريق نحو الحقول.

كانت حبات الأرز ثقيلة وكان بعضها أصفر ذهبيًا بالفعل. كان موسم الحصاد تقريبًا. رؤية هذا جعل الناس يشعرون بفرحة الحصاد.

سار سي يو ببطء ليعتني بساقي الطفل القصيرة. ومع ذلك ، سار ون ون بسرعة كبيرة. لكل خطوة يقوم بها ، كان عليه أن يخطو ثلاث خطوات.

نظر ون ون لأعلى لبعض الوقت وشعر بألم في رقبته.

من وجهة نظره ، كان سي يو طويل القامة حقًا. كان مثل العملاق ، أطول منه عندما كبر. وقدر أنه كان بطول 1.88 متراً.

لقد نظر بحسد إلى هذا الزوج من الأرجل الطويلة والنحيلة ، ثم نظر إلى ساقيه القصيرة. قارن الفجوة الهائلة بين الجانبين ، ولم يصل إلا قليلاً فوق ركبتيه ... سيكون من الرائع أن يتمكن من النمو إلى هذا الارتفاع في المستقبل.

كما كان يفكر بجدية ، ارتفع خط بصره فجأة إلى أعلى وأعلى. ذهل ون ون ، وأيد يده الصغيرة دون وعي اليد الكبيرة التي كانت تمسكه.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن