الفصل 107
لم تلاحظ فو يون رو النظرات الحادة بين سى يو والطبيب. نظرت إلى الطبيب بتوتر وخوف ، خائفة من أن يقول شيئًا لا تريد سماعه.
قام الطبيب بملاحقة شفتيه ثم قال لـ فو يون رو بجدية: "اثنان من ضلوعه مكسورتان وخلعت كلتا يديه. ومع ذلك ، إصاباته ليست خطيرة وحياته ليست في خطر". خلاف ذلك ، لن يكون هادئًا جدًا ، بل إنه يريد أن يرى صاحب العمل يخدع نفسه.
لسوء الحظ ، لم تكن مزحة صاحب العمل النادرة جيدة.
قال سي يو ، "أنا بخير ، لا تقلقى."
سقطت دموع فو يون رو قطرة قطرة.
"لا تبكي ، الطفل يحتاجك".
مسحت فو يون رو دموعها ونظرت إلى ون ون في ذعر. كان خائفا وكان في أمس الحاجة إليها. كان عليها أن تكون قوية.
لم يكن لدى ون وين رو أي إصابات واضحة في جسده ، لكنه سقط من مكان مرتفع وأصيبت أعضائه الداخلية بالصدمة. كما أصيب ببعض الإصابات الداخلية. كان الشخص الصغير مستلقيًا على السرير الأبيض الصغير ولم يستطع الحركة. بدا يرثى له.
"أمي ..." صرخ ون ون بهدوء. كان وجهه شاحبًا أيضًا.
"أمي هنا".
امسكت فو يون رو بيد ون وين الصغيرة بإحكام. ارتفعت درجة حرارة كفها البارد بعد فترة.
توقفت سيارة الإسعاف عند مدخل المستشفى ودخلت من باب جانبي آخر. ثم ذهب مباشرة إلى غرفة العمليات.
عانى سي يو من بعض الإصابات الداخلية. لحسن الحظ ، لم تتغلغل الضلوع المكسورة في أعضائه الداخلية. على الرغم من أن سي يو شعر بعدم الارتياح قليلاً وشعر بالألم عندما تنفس ، إلا أنه لم يكن لا يطاق.
خلال هذه الفترة ، لم يغمى سي يو. لم يكن واضحًا على وجهه ، لكنه كان يعاني في الواقع.
شعر بتحسن فقط عندما دخل غرفة العمليات وخضع للتخدير.
دخل ون ون أيضا غرفة العمليات. كان لابد من فحص جسده بالكامل بعناية.
بقيت فو يون رو في الخارج بمفردها وانتظرتهم.
وقفت في الممر وشعرت بقشعريرة من أسفل قدميها. كان الجو شديد البرودة لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تحضن نفسها بقوة.
لم يكن هناك الكثير من الناس في الممر. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطاقم الطبي يسير ذهابًا وإيابًا من وقت لآخر. كان هناك مريض واحد أو مريضان فقط.
ومع ذلك ، عندما رآها المريض ، لم يأخذ سوى بضع نظرات أخرى ولم يتقدم لإزعاجها.
كانت هذه مستشفى خاصة اشتهرت برسومها الباهظة والأطباء ذوي المهارات العالية والخصوصية القوية. لقد كان دائمًا مكانًا يأتي إليه الأغنياء عندما يمرضون.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...